ميزة جديدة .. استخدام واتساب على 4 أجهزة في وقت واحد

تطبيق واتساب هو من أشهر تطبيقات المراسلة في العالم حاليا , وهو تابع لشركة الفيسبوك , ومن وقت لآخر تقوم الشركة بإصدار الكثير من المميزات التي تزيد من استخدام التطبيق وتجعله المفضل لدى أغلب المستخدمين.

والان تستعد الشركة لإطلاق ميزة جديدة وتعتبر من أهم المميزات التي تم اطلاقا وهي إمكانية استخدام حساب الواتس اب على 4 اجهزة في نفس الوقت , حيث مسبقا لم يكن هذه الميزة متاحة بل عندما تقوم بفتح حسابك علي جهاز اخري مباشر يغلق الحساب علي الجهاز السابق تلقائيا ويتطلب الدخول مرة اخري من خلال رمز التأكيد التي ترسل رقم الهاتف.

ميزة استخدام واتساب على 4 اجهزة في نفس الوقت مازالت قيد التطوير من قبل الشركة والتي بحد ذاتها ستكون مهمة للكثيرين , ويستعد القائمين على تطوير الميزة والتطبيق في إطلاقها بشكل رسمي للجميع , لكن لم يتم تحديد موعد الاطلاق حتي الان.

في الوقت الحالي كشف موقع WABetaInfo أن الميزة الجديدة ستتيح لمستخدمي تطبيق واتساب استخدام استعمال حساب الواتس اب علي اكثر من جهاز في وقت واحد .

كان يتمكن المستخدمين من تشغيل حساب الواتس اب على جهازين لكن من خلال خاصية تم طرحها مسبقا وهي واتساب ويب والتي تمكنك من استخدام حسابك على متصفح الانترنت لديك من خلال مسح ضوئي الكود يظهر على الشاشة بواسطة الهاتف ويتم فتح الحساب علي المتصفح بكل المحادثات تلقائيا.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.