“ميتلويش دراعي”.. مرتضى منصور يصدر قرارا حاسما بشأن مواجهة الأهلي في الدوري

أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرارا هاما بخصوص مواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري المؤجلة، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل الموافق 24 فبراير/شباط الجاري.

مرتضى منصور يقرر عدم خوض مواجهة القمة

وقال رئيس نادي الزمالك، في اتصال هاتفي مع الإعلامي خالد الغندور (لاعب الزمالك السابق)، إن فريقه لن يخوض مواجهة القمة في الدوري يوم الإثنين المقبل، مشددا على أن “مرتضى منصور مبيتلويش دراعه”.

وأضاف عبر قناة الزمالك الفضائية، أنه يريد أن يحصل على الراحة اللازمة مع النادي الأهلي، مشيرا إلى أن رفضه نابع من حرصه على تحقيق الأهلي الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الترجي الرياضي التونسي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 28 فبراير الجاري، على أن يخوض الأهلي مواجهته مع بطل جنوب إفريقيا يوم السبت الموافق 29 فبراير.

وأوضح المستشار مرتضى منصور، أنه حال قرر اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية، إقامة المباراة في موعدها المقرر يوم 24 فبراير الجاري، فإنه “سوف يقوم بإرسال لاعبي مركز شباب بشالوش لمواجهة النادي الأهلي، ولن يلعب الزمالك المباراة”، حسب تعبيره.

الزمالك يحقق لقب السوبر الرابع في تاريخه

وحقق نادي الزمالك اللقب الرابع لكأس السوبر المصري بعد فوزه على غريمه التقليدي النادي الأهلي، بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3 في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.