موقع study التابع لوزارة التربية والتعليم المصرية للتعليم عن بُعد.. فيديو الوزير طارق شوقي عن إلغاء امتحانات نهاية العام

ننشر رابط موقع study الجديد الذي دشنته وزارة التربية والتعليم المصرية لدعم مبادرة التعليم عن بُعد بعد توقف الدراسة في كل محافظات جمهورية مصرية العربية، وقد نشر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي فيديو تحدث من خلاله عن موقع study التعليمي المصري الجديد، كما شرح سيادة الوزير طريقة استخدام موقع المكتبة الإلكترونية تلك للدراسة، كما أكد سيادته أنه سوف يتم تبديل أمتحانات نهاية العام لصفوف النقل بمشروع دراسي، بينما سيكون امتحان الصفين الأول والثاني الثانوي عبر التابلت.

ماذا يوجد على موقع study التعليمي المصري الجديد

يوجد على رابط موقع study التعليمي المصري الجديد كل الدروس والمواد لكل الصفوف التعليمية في مصر، بداية من صفوف KG حتى الثانوية العامة، حيث يمكن من خلال هذا الموقع التنقل بين محتوياته بكل يسر وسهولة، هذا وقد أكد الدكتور طارق شوقي أنه سيكون هناك وسيلة أخرى للتواصل بين الطلاب والمدرس من خلال فصول إلكترونية.

رابط موقع study التعليمي المصري الجديد

أكد الدكتور طارق شوقي، أن موقع study التابع لوزارة التربية والتعليم، يشمل إلى جانب الدروس المتميزة في كل المواد، تدريبات كثيرة ومتميزة على الأسئلة والامتحانات لكل الصفوف الدراسية، رابط الموقع هو:
study.ekb.eg
الدخول على الموقع مفتوح لكل الطلاب، ولا يتطلب الدخول لموقع تعليم مصر الجديد عن بُعد تسجيل دخول.
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. علي يقول

    فين الثانوي الفني

  2. علي يقول

    اين الثانوي الفني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.