موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية molsa.gov.iq اسماء المشمولين في المنحة الطارئة للعاطلين

يبحث الآن العديد من العاطلين داخل العراق عن رابط استمارة المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق، حيث أن هناك الآلاف من العراقيين يودون التسجيل في منحة الطواري التي تقدمها وزارة العمل والشئون الاجتماعية للشباب العاطل عن العمل من أجل مساعدته على العيش، وتقوم وزارة العمل العراقية من آن لآخر بالاعلان عن اسماء المشمولين في الوجبات التي تخصصها للعاطلين عن العمل، ومن تقدموا للحصول على منحة الطوارئ.

وخلال الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها دولة العراق تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتقديم المساعدتا لكل العاطلين عن العمل، حيث تقوم الوزارة بتقديم المبالغ المالية لهم، من أجل مساعدتهم على العيش في حياة كرية، وبداية مشاريع صغيرة لهم

وتقدم وزارة العمل الشؤون الاجتماعية في العراق المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل من أجل مساعدتهم في المعيشة،  وكانت الوزارة قد انتهت في وقت سابق من قبول كافة الطلبات المقدمة لديها من العاطلين عن العمل داخل العراق، حيث وصل عدد الحاصلين على المنحة الطارئة إلى الآن 900 ألف مستفيداً.

المبالغ المستحقة للمشمولين في منحة الطوارئ

كما قررت وزارة الشؤون الاجتماعية في العراق بصرف مبلغ 175 ألف دينار عراقي لكل المشمولين في المنحة الطارئة، والتي تقدمها الوزارة للعاطلين، والذين لم يحصلوا على أي عمل من المواطنين العراقيين، كما تقرر أن يتم صرف المبالغ المستحقة ووضعها في حسابات المستفيدين بعد ثلاثة أشهر من الاعلان عن النتائج النهائية وكشوف اسماء المشمولين في المنحة.

اسماء المشمولين في المنحة الطارئة

وقد تم الاعلان عن نتيجة المنحة الطارئة، كما قامت الوزارة بعرض كشوف اسماء المشمولين في المنحة الطارئة بهدف الاطلاع عليها من قبل المتقدمين، ويمكنكم الاطلاع على اسماء المنحة الطارئة من خلال هذا الرابط والذي به كافة اسماء المشمولين في منحة الطوارئ حتى الآن.

وكانت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد نوهت المشمولين بمنحة الطوارئ، وممن جاءت اسماؤهم ببعض الملاحظات وهي:

  • الاحتفاظ بالرسالة التي تحتوي على رقم البطاقة والرقم السري، وفي حال أنه قد تم حذفها سيتم الرد برسالة ثانية بها نفس المعلومات.
  • عدم تسجيل أكثر من مواطن بنفس رقم الهاتف في الاستمارة الخاصة بالمنحة، حيث ستقوم الوزارة باختيار شخص واحد فقط لاستلام المنحة في هذه الحالة.
  • يجب على المستفيد أن يجلب هوية الأحوال المدنية أو البطاقة المدنية مصورة من الجهتين في صفحة واحدة عند استلامه المنحة.

وكانت الوزارة في وقت سابق قد نشرت عبر موقعها الالكتروني أماكن صرف منحة الطوارئ للمستفيدين من المنحة القدمة للعاطلين عن العمل.

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

ويمكنكم الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بمنحة الطوارئ والمقدمة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية من خلال الرابط : molsa.gov.iq  وهو الرابط الخاص بموقة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية على شبكة الانترنت، والذي يوضح كافة التفاصيل الخاصة بمنحة الطوارئ.

اسماء المشمولين في الوجبة الثانية في منحة الطوارئ

أعلنت وزاة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن اسماء الوجبة الثانية من المشولين بالمنحة الطارئة من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث قامت الوزارة بنشر رابط  رابط أسماء المشمولين في المنحة الطارئة الوجبة الثانية  وهو رابط ملف جوجل درايف يحتوي على كافة اسماء المقبولين في الوجبة الثانية من منحة الطوارئ التي تعطيها الحكومة للعاطلين عن العمل في العراق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.