موقع وزارة التربية والتعليم خدمات ولي الأمر لمتابعة تسجيل غياب الثانوية العامة

يتساءل الكثير من أولياء الأمور عن رابط موقع وزارة التربية والتعليم خدمات ولي الأمر لمتابعة تسجيل غياب الثانوية العامة وذلك لكي يتابعون تسجيل الحضور والغياب لأبناءهم الطلاب لمكافحة الهروب من المدارس، وهذا الرابط أصدرته وزارة التعليم، والتعليم الفني مؤخرًا حتى يتمكن أولياء الأمور بل والطلاب أن يتابعوا رصيد غيابهم بصورة إلكترونية سهلة، ولا يواجهة أي مشاكل في الامتحانات، لأن القانون الجديد يلزم الطلبة والطلاب الحضور بنسبة 85% على الأقل في المدرسة طول الفترة الدراسية للفصلين الدراسيين الأول والثاني، حتى لا يتم إصدار قرار يحرمه من دخول الاختبارات وفق المادة الخامسة والعشرين من قانون التعليم المصري،  وفي التقرير التالي سنذكر لكم الرابط للدخول وكيفية الدخول عليه.



متابعة غياب الثانوية العامة 2019  عبر موقع وزارة التربية والتعليم خدمات ولي الأمر لمتابعة تسجيل غياب الثانوية العامة

تسجيل غياب الثانوية العامة بالرقم القومي ومتابعة ولي الأمر خطوة بخطوة
تسجيل غياب الثانوية العامة بالرقم القومي ومتابعة ولي الأمر خطوة بخطوة


أولًا – ادخل إلى رابط متابعة غياب الثانوية العامة 2019 هنا

ثانيًا – انتبه فقد يكون الموقع يعاني من بعض العطل نتيجة الدخول المكثف عليه وعدم تحمل السيرفر الخاص بالموقع الزيارات التي تزوره بصورة دورية.

ثالثًا – عليك أن تقوم بإدخال الرقم القومي للطالب.

رابعًا – قم بإعدخال اسم الطالب، وتاريخ ميلاده.



خامسًا – أدخل المحافظة المقيد فيها الطالب.

سادسًا – اضغط على كلمة تسجيل.

سابعًا – سينقلك الموقع الالكتروني إلى صفحة جديدة عليك أن تنتظر بضعة من اللحظات حتى يعرض لك جميع الأيام التي حضر فيها الطالب أو التي غابها من المدرسة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد