موقع نور استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية في جميع المراحل التعليمية الكترونيًا

نقدم لكم رابط موقع نور استعلام نتائج الطلاب والطالبات على مستوى جميع المدارس الحكومية والخاصة، حيث يبحث الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم عن نتائج الامتحانات التي قد انتهي طلابها من معظمها للتعرف على تقارير الدرجات من خلال بوابة نظام نور المركزي والذي من خلالها يمكن معرفة نتائج الامتحانات بشكل الكتروني، حيث ستعلن الوزارة عبر موقعها الرسمي عن النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك عقب انتهاء كافة الادارات التعليمية من عملية رصد وجمع جميع الدرجات في كافة المواد الامتحانية.

يعتبر رابط موقع نور بالهوية فقط من أهم الروابط التي ما يكون عليها بحث في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تعتبر من الروابط الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودي، حيث قامت الوزارة بانشاء هذا الموقع التعليمي، لكي يتمكن جميع الطلاب من كافة المراحل الاستفسار عن نتائج الطلاب برقم الهوية من خلال الخطوات الموضحة لكم بدأناه.

موقع نور استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية

يمكن الإستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات عبر نظام نور برقم الهوية من خلال الخطوات التي سوف نقوم بتوضيحها لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول على موقع نظام نور .
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور فى الخانات الفارغة.
  • إدخال رقم كود الكابتشا بشكل صحيح.
  • النقر على أيقونة تسجيل دخول.
  • الذهاب إلى الملف الشخصي من ثم اختيار خدمة تقارير.
  • كتابة رقم الهوية واسم المدرسة وبعدها نقوم بالاستعلام عن النتيجة.

عقب تلك الخطوات البسيطة التي قمنا نحن بتوضيحها لكم سوف تظهر لولي الأمر  او الطالب تفاصيل نتائج نظام نور على الفور، حيث من المتوقع استظهار النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث نتمني للجميع النجاح والتوفيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.