موقع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بتاريخ اليوم – إدخال رقم البطاقة الآن

يمكن معرفة نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي اليوم من خلال زيارة موقع www.diflottery.com.sy علي شبكة الأنترنت وذلك من اجل الاستعلام برقم البطاقة ورقم الإصدار وكذلك تحديد موعد سحب اليانصيب السوري بشكل إلكتروني من خلال الخطوات التي سوف نشرحها لحضراتكم اسفل هذه التدوينة فرجاءً من متابعي موقعنا الكرام متابعة قراءة السطور القادمة.

موقع سحب اليانصيب السوري أوضح قيمة الجوائز التي تقدم في مراسم راس السنة بنحو 200 مليون ليرة سورية يحصل عليها الفائز في الطباعة النهائية من اليانصيب في سوريا وذلك بحسب ما أوضحته المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في سورية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

نوضح لمتابعي موقع اليوم الإخباري خطوات كيفية معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي وذلك حتي يتمكن جميع المتسابقين من الاستعلام برقم البطاقة بشكل إلكتروني من خلال النقاط الموضحة لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي.
  • إدخال رقم البطاقة الآن في الخانة الفارغة.
  • تحديد الفئة من القائمة المنسدلة.
  • تحديد تاريخ السحب ورقمه من القائمة المنسدلة.
  • النقر علي أيقونة بحث.

بعدها سوف يبحث موقع سحب اليانصيب في سوريا عن أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 بشكل سهل وسريع حيث يمكن الاطلاع علي كافة تفاصيل السحب من خلال متابعة البرنامج الذي ينقل مراسم السحب عبر قناة سوريا الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.