موقع دعم مصر| اضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين مغلق حتى اشعار آخر

يبحث الكثير من المواطنين المصريين عن كيفية اضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين ويدخلون على موقع دعم مصر لعمل الإضافة كما كان يحدث في فترة من الفترات الزمنية، ولكن في الواقع أن وزارة التموين والتجارية الداخلية لم تفتح بعد للمستحقين إضافة المواليد الجديدة.

وزارة التموين: لن تتم اضافة مواليد جدد لبطاقات التموين إلا بعد تنقية قواعد البيانات

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية في منشور لها أنه لن يتم إضافة مواليد جدد في بطاقة التموين إلا بعدما تقوم الجهة الفنية داخل الوزارة بعمل تنقية للبطاقات التموينية، وحذف الأشخاص الغير مستحقين، والعائلات الأكثر احتياجًا. وقد بدأت الوزارة حملة حذف الغير مستحقين في نهاية شهر أغسطس الماضي 2019 مع فحص التظلمات التي تأتيها من المصريين.

وزير التموين: بعد تنقية البطاقات سنفتح اضافة المواليد الجدد بتعليمات رئاسة الوزراء

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي في تصريحات اعلامية سابقة أنه بعدما تنتهي الوزارة من تنقية قواعد البيانات، ستتخذ إجراء بعرض الأمر على مجلس الوزراء الذي سيوافق أو يرفض عملية إضافة مواليد جدد إلى البطاقات التموينية، وفق قاعدة العائلات الأكثر احتياجًا، بحد أقصى أربعة من الأفراد للعائلة الواحدة.

إغلاق باب التظلمات على البطاقات التموين وبدء فحصها

وأغلقت وزارة التموين باب تقديم التظلمات من المتضررين من عملية الحذف من قواعد البيانات التموينية منذ أيام، على أن تصل التظلمات إلى وزارة الإنتاج الحربي اليوم الأربعاء حتى يقرروا ما ورد في التظلمات، والبت فيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.