موقع المصرية للإتصالات (وي) لتفعيل شريحة النت لطلاب الصف الأول الثانوي أونلاين

في إطار خطة وزارة التربية والتعليم لتيسير عملية الاختبار الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي، أتاحت خطوط محمول (إنترنت) من شركة المصرية للاتصالات (وي) لتمكين الطلاب من الدخول على المنصة الإلكترونية.

وحرصا منا في موقع “اليوم الإخباري” على طلاب الثانوية العامة، ننشر في هذا التقرير خطوات تفعيل شريحة الإنترنت، الذي استلمها كل طالب.

خطوات تفعيل الخطوط لطلاب الصف الأول الثانوي

وهنا سنوضح الخطوات المطلوبة للتفعيل للبدء في استخدام الشريحة، وذلك لكي يتمكن الطالب من الامتحان، حيث يقوم الطالب بإدخال مجموعة من البيانات المطلوبة ومن أهمها:

  • الرقم القومي لولي أمر الطالب المسجل باسمه الخط.
  • اسم جد والدة الطالب.
  • رقم الخدمة وسيقوم الطالب بإدخالر رقم الخط ذاته .
  • وبعد إدخال هذه البيانات على الرابط التالي (https://my.te.eg/#/home/lineactivation) سيتمكن الطالب من تفعيل الشريحة في الحال، والاستعداد الكامل للاختبار .

موقع المصرية للإتصالات (وي) لتفعيل شريحة النت لطلاب الصف الأول الثانوي أونلاين 1

يذكر أن هذا الاختبار هو الأول من نوعه بالنسبة لطلاب الصف الأول الثانوي، والذي من خلاله سيقومون بالتدريب على الامتحان بالطريقة الإلكترونية، وتعد هذه التجربة هي مجرد “بروفة” لتهيئة الطالب للامتحان على النظام الجديد، وأيضا لمراقبة مدى نجاح الشبكة والنظام، لذا سيكون هذا الاختبار هو فقط تجربة بدون أي درجات، لتجهيز الطالب للامتحان النهائي.

موقع المصرية للإتصالات (وي) لتفعيل شريحة النت لطلاب الصف الأول الثانوي أونلاين 2

موعد اختبار طلاب الصف الأول الثانوي

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، في وقت سابق، عن موعد الاختبار التجريبي، مشيرا إلى أنه سيبدأ إجراؤه يوم الأحد الموافق 5 أبريل 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.