موقع المربع الإلكتروني يتيح استعلام نتائج طلاب الكويت

موقع المربع الالكتروني بدأ اليوم إعلان نتائج الصف الثاني عشر في الكويت حيث صارت النتيجة متاحة الآن بصيغة بي دي إف للستهيل على أولياء الامور في معرفة نتيجة الفترة الدراسية الاولى اليوم.

نتائج طلاب الكويت على موقع المربع الالكتروني

وكانت وزارة التربية في الكويت أفادت في وقا سابق اليوم إلى أنه سيتم رفع كشف درجات الفترة الدراسية الأولى للصف الثاني عشر  (العلمي – الأدبي – التعليم الديني) على موقع الوزارة بنظام (PDF)، وذلك ليتسنى لأولياء أمور الطلبة سحبها دون الحاجة إلى الرجوع للمنطقة التعليمية .

رابط موقع نتائج طلاب الكويت الفترة الاولى

وأتاحت وزارة التربية في الكويت نتائج الفترة الأولى عام 2019/2020 عبر موقع المربع الالكتروني عبر الرابط التالي (moe.edu.kw).
حيث يمكن الدخول إلى موقع المربع الالكتروني والبحث عن نتائج الصف الثاني عشر برقم الجلوس للحصول على نتائج الفترة الاولى في اختبارات الكويت .

طريقة الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت عبر موقع المربع

أولا يجب الدخول على موقع المربع الالكتروني من خلال هذا الرابط moe.edu.kw.
ثانيا أدخال الرقم المدني
ثالثا ادخال رقم الجلوس
رابعا الضغط على كلمة بحث للحصول على نتائج طلاب الكويت الفتر ة الأولى 2020 بالرقم المدني عبر موقع المربع الالكتروني.

نتائج طلاب الكويت عبر موقع المربع الالكتروني
نتائج طلاب الكويت عبر موقع المربع الالكتروني

ويمكن الحصول على نتائج طلاب الكويت في باقي المراحل الدراسية بالرقم المدني كذلك من بوابة النتائج على موقع المربع الالكتروني برقم الجلوس والرقم المدني الفترة الاولى 2020.
جدير بالذكر أنه يمكن دخول موقع المربع الالكتروني في الكويت لمعرفة نتائج الطلاب بواسطة الهواتف الذكية من خلال رابط موقع المربع نت 2020 .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.