موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث تقام هذه المباراة في الجولة التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، ويسعى نادي ليفربول إلى تحقيق الفوز على صاحب المركز الثاني من أجل الابتعاد أكثر في صدارة الترتيب العام الإنجليزي، حيث يحتل نادي ليفربول المركز الأول برصيد 49 نقطة في المركز الأول، فيما يحتل نادي ليستر سيتي المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

نستعرض لكم من خلال موقع اليوم الاخباري كافة التفاصيل المتعلقة في مباراة ليفربول وليستر سيتي في الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي، وسوف نوضح لكم كل ما يتعلق في المباراة التي سوف تقام غداً :-

  1. المباراة: ليفربول ضد ليستر سيتي
  2. القناة الناقلة: قناة بي ان سبورت الرياضية + قناة Sport TV 1 + قناة Canal + poland HD
  3. معلق المباراة: رؤوف خليف
  4. المناسبة: 19 من عمر الدوري الانجليزي
  5. ملعب المباراة: ووكرز ستديوم
  6. توقيت المباراة :11:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 10:00 مساءاً بتوقيت مصر . 11:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

مباراة ليستر سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي

تعتبر مباراة ليستر سيتي وليفربول من أبرز مباريات الغد في بطولة الدوري الإنجليزي ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز الصدارة لليفربول، وتقليل فارق النقاط لنادي ليستر سيتي، ويأمل جمهور نادي ليفربول العربي وعشاق النجم المصري محمد صلاح أن يحقق النادي الإنجليزي الفوز في هذه المباراة من أجل نهاية الجزء الأول من بطولة الدوري بصدارة مميزة للنادي الانجليزي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.