موعد والقنوات الناقلة لمباراة البحرين والعراق في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في العراق والبحرين عن كيفية متابعة المباراة الكبيرة المنتظرة بين الفريقين، حيث سوف تقام مباراة بين المنتخبين البحرين والعراق ضمن دور المجموعات من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة في تايلاند، ويبحث الفريقان عن الفوز في تلك المباراة من أجل العمل على صدارة المجموعة والعمل على التأهل إلى الدور القادم من البطولة من أجل المنافسة على الفوز في لقب بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث تأمل الجماهير المتعطشة لكرة القدم في كلا البلدين بالفوز في هذه المباراة لما لها من أهمية كبيرة.

موعد والقناة الناقلة لمباراة البحرين والعراق في كآس آسيا تحت 23 سنة

تتزايد عمليات البحث عن موعد والقنوات الناقلة للمباراة بين البحرين والعراق في بطولة كآس آسيا تحت 23 سنة، حيث سوف نستعرض لكم تفاصيل المباراة المنتظرة بين الفريقان وهي كالتالي :-

  • المباراة : البحرين ضد العراق
  • المناسبة : دور المجموعات الجولة الثانية من بطولة كآس آسيا تحت 23 سنة
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الرياضية + قناة الكأس الرياضية
  • موعد المباراة :1:15 مساءاً بتوقيت السعودية . 12:15 ظهراً بتوقيت مصر .2:15 مساءاً بتوقيت الإمارات. 1:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
  • ملعب المباراة ملعب تاماسات.

ويسعى كلا الفريقان إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة كونها مباراة ذات طابع خاص تجمع منتخبين عربيين في دور المجموعات من بطولة كأس آسيا 23 سنة المقامة في تايلاند، وتأمل جميع الفرق العربية المشاركة في هذه البطولة بالمنافسة بقوة للفوز بالبطولة الكبيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.