موعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في كأس السوبر الاسباني جدة 2020

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية والاسبانية العالمية عن موعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني في جدة 2020، حيث تعتبر هذه المباراة من أبرز المباريات التي سوف تلعب ضمن بطولة كأس السوبر الاسباني التي تقام في مدينة جدة، حيث تقام هذه النسخة لأول مرة في النسخة الحالية بأربعة فرق وهي ريال مدريد وفالنسيا وبرشلونة واتلتيكو مدريد، وسوف تقام المباراة الأخرى بين ريال مدريد وفالنسيا، وسوف يتقابل الفائزان من أجل تحديد هوية الفائز بالبطولة.

توقيت والقناة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في السوبر الاسباني

تتزايد عمليات البحث من اقتراب انطلاق بطولة كأس السوبر الإسباني في نسختها الأولى في مدينة جدة 2020، حيث سوف نستعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة في المباراة الكبيرة المنتظرة بين برشلونة واتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني:-

  1. المباراة: برشلونة واتلتيكو مدريد
  2. القناة الناقلة: السعودية الرياضية ksa sport
  3. توقيت المباراة: الخميس التاسع من شهر يناير، 10:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، 9:00 بتوقيت فلسطين، 10:00 بتوقيت دولة البحرين، 11:00 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحددة.
  4. ملعب المباراة:مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة
  5. المناسبة: نصف نهائي بطولة كأس السوبر الاسباني المقام في جدة 2020

قديهمك

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في السوبر الاسباني بجدة 2020

برشلونة واتلتيكو مدريد

تعتبر هذه المباراة من أبرز المباريات في الكرة الأسبانية كونها تجمع بين أبرز وأقوى الأندية الأسبانية، ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الوصول إلى النهائي، كما ويمكنك حجز تذكرة مباراة النهائي من خلال موقع شارك لحجز التذاكر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.