موعد نزول حساب المواطن شهر ديسمبر 2019 الدورة رقم 25

حساب المواطن أصبح في متناول المنصات الإخبارية لما له من أهمية كبيرة لدى السعوديين، ولهذا تكثر عمليات البحث المختلفة عن موعد نزول حساب المواطن شهر ديسمبر 2019، وايضاً تكثر الأسئلة نحو متى ينزل حساب المواطن؟ وسط ترقب الكثير من المستفيدين من برنامج حساب المواطن الذي يخدم شريحة كبيرة من المواطنين في جميع أرجاء المملكة.

وسوف نستعرض لقرائنا عن موعد صرف دفعات حساب المواطن حتى يتعرف المشمولين في حساب المواطن للدفعة رقم 25 لشهر ديسمبر 2019 من معرفة موعد نزول حساب المواطن استعداداً لصرف الدفعات المستحقة لهم، وخاصة بعد أن أعلن حساب المواطن عن نتائج الأهلية للدورة 25 من برنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية على تويتر.

حساب المواطن

أكد حساب المواطن على ضرورة التسجيل خلال اليومين القادمين وذلك للحصول على فرصة لصرف مبلغ الدفعات للدورة 26 والمقرر نزوله في شهر يناير 2020، حيث يتم اختيار الأهلية لاستحقاق صرف حساب المواطن وفقاً للشروط المقررة من قبل برنامج حساب المواطن وسوف يتم الاعلان عن نتائج أهلية حساب المواطن لدفعة شهر يناير مع نهاية ضره ديسمبر 2019.

موعد نزول حساب المواطن

حساب المواطن يعمل على صرف الدفعات خلال الجوازات المختلفة في اليوم العاشر من كل شهر، واحيانا يختلف الموعد بفارق يوم او يومين اذا توافق مع موعد نزول حساب المواطن عطلة رسمية، وعلى ذلك فإن موعد نزول حساب المواطن هو يوم الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر 2019.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.