موعد نتيجة الصف السادس الابتدائى فى محافظة القاهرة ورابط الاستعلام عن النتيجة

يعتبر يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر يناير 2020 هو موعد نهاية امتحانات الصف  السادس الابتدائي في جميع المدارس الإبتدائية التابعة لمحافظة القاهرة، وبالطبع يتساءل جميع الطلبة وأولياء الأمور عن الميعاد المقرر لإعلان النتيجة، حيث يعيش كل بيت في مرحلة من التوتر والقلق الشديد وهي فترة إنتظار ظهور النتيجة ومعرفة درجات كل طالب، وفي هذا الإطار أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة السيد محمد عطية أنه في حال الانتهاء الفوري من تصحيح جميع الأسئلة وتجميعها وفرزها، سوف يتم الاعلان عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي، نتابع معكم في السطور القادمة للتعرف على المزيد من تفاصيل نتيجة الصف السادس الإبتدائي بمحافظة القاهرة.

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة

  • تحدث مدير مديرية التربية والتعليم عن الموعد المقرر لظهور نتيجة قائلاً أنه لن يتأخر كثيراً، حيث يتم التصحيح مباشرة بعد الإنتهاء من الموعد المحدد للإمتحان يومياً أولاً بأول.
  • واستكمل أيضاً حديثه مطمئناً جميع الطلبة بأن نسبة النجاح من المتوقع أن تكون مرتفعة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف السادي الابتدائي القاهرة

  • للاستعلام عن نتيجة جميع الطلبة والطالبات في الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة، عليك بالدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • فقط كل ما عليك هو النقر على رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي وكتابة الرقم القومي، ثم اختيار المرحلة الدراسية، والعام الدراسي، والفصل الدراسي، والصف الدراسي.
  • يتم الآن النقر على أيقونة عرض النتيجة.
  • تمنياتنا لكل الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.