موعد مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقله له .. أحداث مشوقة بأول حلقة عن تاريخ تركيا

موعد مسلسل قيامة عثمان ,لعشاق الدراما والمسلسلات تحديدا عشاق المسلسلات التاريخيه مسلسل قيامة عثمان ، الجميع في انتظاره بعد عرض الاعلان الخاص بالمسلسل على القنوات ومن المحقق أنه سيكون من افضل المسلسلات التاريخيه وسيحقق نجاحات مبهره اليكم من هذا التقرير موعد عرض مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقله له

مسلسل قيامة عثمان

موعد مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقله له .. أحداث مشوقة بأول حلقة عن تاريخ تركيا 1

مسلسل تركي درامي تاريخي لجميع عشاق الدراما التركية وجميع متابعي مسلسلات التاريخ، والذي يعتبر هو الجزء التالي أو امتداد للمسلسل التركي التاريخي الاشهر على الاطلاق مسلسل أرطغرل ومن اعلانات المسلسل وبأراء منفذي المسلسل.

هناك معلومات أن المسلسل يدور حول دور أبناء وأحفاد أرطعرل في تكملة دوره في محاربة الغزاه وتوطيد الدولة، كما كانت بمشاهد مثيره وحلقات تجعلك تنتظرها واحده تلو الاخرى، ومن المتوقع من انتظارات الجمهور أنه سيكون من أعظم المسلسلات التركيه التاريخيه التي عرضت حتى الآن.

أقرأ أيضا : موعد عرض مسلسل ممالك النار الحلقة الأولى على ام بي سي

موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له

في لقاء صحفي معها كشفت الممثله الشابه اصليهان كارلار والتي ستؤدي دور زوجة المؤسس عثمان مؤسس الدوله العثمانيه في مسلسلكم قيامة عثمان عن موعد عرض المسلسل في الأيام القليله الاتيه.

وستتولي قناة ATV عرض مسلسل قيامة عثمان بعد نجاح مسلسل قيامة أرطغرل فهذا المسلسل هو الجزء الجديد لمسلسل قيامة أرطغرل ومن المتوقع عرضه في 20 من الشهر الجارى.

اضبطوا تردد القناه وانتظروا عرض اولى حلقات المسلسل ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة لجميع حلقات المسلسل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.