موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للقاء

تعتبر مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي واحدة من أهم مباريات اليوم الأحد والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الدوري الإيطالي والجماهير العاشقة كل من يوفنتوس وإنتر ميلان، خاصة أن المباراة تأتي في ظل التنافس الشديد بين الفريقين في الفترة الماضية على بطولة الدوري الإيطالي، والتي يدخلها كلا الفريقين باحثا عن تحقيق الانتصار.

ويستضيف نادي يوفنتوس في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية نظيره نادي إنتر ميلان على ملعب تورينو في واحدة من المباريات التي تأتي في الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي بعدما تم تأجيلها بشكل كبير خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد خلال الفترة الماضية، والإعلان عن مصابين وضحايا كثير داخل إيطاليا.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أعلن خلال الفترة الماضية تأجيل العديد من المباريات بسبب الذعر الحاصل في الدولة بسبب انتشار مرض فيروس كورونا خلال الفترة الماضية، وهو ما جعلهم يؤجلوا مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان خلال الفترة الماضية، وتم تحديد اليوم للعب المباراة.

يوفنتوس وإنتر ميلان
يوفنتوس وإنتر ميلان

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وتحديدا قناة بي إن سبورت 4 التي أعلنت نقل المباراة عبر شاشتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.