موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة تورينو ضد يوفنتوس اليوم حيث ستقام النسخة 201 من ديربي مدينة تورينو مساء يوم السبت، عندما يستضيف فريق تورينو المتعثر يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي في أوليمبيكو غراندي تورينو، وتتطلع سيدة تورينو إلى توسيع تقدمها على إنترناسيونالي إلى أربع نقاط.

حقق تورينو بداية غير غير متوازنة لموسم الدوري 2019/20، بعد ثلاثة انتصارات وتعادلين وخمس هزائم وقع فريق تورينو في المركز 12 برصيد 11 نقطة، ومع ذلك، فإن والتر مازاري قد شهد بالفعل فوز فريقه الكبير على أتالانتا وميلان، في الوقت الذي تعادل فيه مع ضيفه  نابولي .

يوفنتوس  هو واحد من ثلاثة أندية لا تزال دون هزيمة في جميع مباريات الدوري حتى الآن هذا الموسم، جنبا إلى جنب مع ليفربول وفولفسبورج، سجل رجال ساري فوزًا مثيرًا 2-1 على جنوة  في مباراتهم الأخيرة حيث سجل رونالدو ركلة جزاء من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 96، مما يعني أنهم يتقدمون حاليًا بفارق نقطة واحدة عن فريق كونتي، يمكنكم مشاهدة أيضا: موعد مباراة أستون فيلا اليوم ضد ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تورينو ضد يوفنتوس

  • موعد المباراة السبت 2 نوفمبر
  • توقيت المباراة 19:45 بتوقيت غرينتش
  • الملعب أوليمبيكو غراندي تورينو
  • قناة تلفزيونية /بي ان سبورت

أخبار الفريقين

سيبقى تورينو بدون الجناح فيتوريو باريجيني حيث يتعافى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من إصابة في الفخذ، بينما سيغيب أيضا أليساندرو بونجيورنو البالغ من العمر 20 عامًا بسبب إصابة في الفخذ حصل نيكولاس نيكولو على ورقتين صفراوين في المباراة  4-0 لاتسيو، مما يعني أن لاعب الوسط الكاميروني سيغيب عن ديربي دي تورينو.

عانى يوفنتوس دفاعيا إلى حد ما هذا الموسم، والإصابة بجورجيو كيليني بلا شك عامل كبير في تلك العروض الدفاعية السيئة. يظل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا غائبا بسبب إصابة في دوري أبطال أوروبا بينما عاد ماتيا بيرين إلى التدريب بعد إصابة في الكتف، حصل أدريان رابيوت على بطاقة حمراء ضد جنوة يوم الأربعاء، مما يعني أنه سيغيب عن أول مباراة له في ديربي دي تورينو.

التشكيل المتوقع تورينو ضد يوفنتوس

تورينو    سيريجو. دجي دجي ، عزو ، ليانكو ؛ دي سيلفيستري، لوكيتش، ميتا، باسيلي، لاكزالت، زازا ، بيلوتي.

يوفنتوس :    تشيزني. دانيلو ، بونوتشي ، دي ليغ ، ساندرو ؛ خضيرة ، بيانيتش ، ماتويدي ؛ رمزي. هيجوين ، رونالدو.

إحصائيات

كانت هناك 241 مباراة لعبت بين هذين الجانبين، سجل يوفنتوس 104 انتصارات مقارنة بـ 73 لتورينو، مع 64 في تعادلات، وسجل يوفنتوس 374 هدفا في الديربي.

إليكم نتائج كلا الطرفين في المباريات الخمس السابقة.

تورينو ضد    يوفنتوس

لاتسيو 4-0 تورينو (30/10)    يوفنتوس 2-1 جنوة (30/10)

تورينو 1-1 كالياري (27/10)    ليتشي 1-1 يوفنتوس (26/10)

اودينيزي 1-0 تورينو (20/10)    يوفنتوس 2-1 لوكوموتيف (22/10)

تورينو 0-0 نابولي (06/10)    يوفنتوس 2-1 بولونيا (19/10)

بارما 3-2 تورينو (30/09)    إنترناسيونال 1-2 يوفنتوس (06/10)

مع النتائج الأخيرة التي حققها يوفنتوس، سيكون من الصعب تخيل أي شيء آخر غير الفوز للفريق الضيف، حيث سيكون اللاعبون تحت تصرف ساري أكثر من قادرين على التغلب على تورينو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.