موعد مباراة نهائي كأس خليجي 24 بين السعودية والبحرين والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب البحريني نظيره السعودي في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24″، يوم الأحد المقبل الموافق 8 ديسمبر 2019، ليسدل بذلك الستار على بطولة قوية استضافتها قطر بداية من يوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر الماضي.

موعد مباراة السعودية والبحرين في نهائى خليجي 24:

ومن المقرر أن تطلق صافرة بداية المباراة النهائية في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد بتوقيت مصر (الثامنة بتوقيت السعودية)، على استاد خليفة الدولي.

طريق منتخب السعودية ومنتخب البحرين نحو النهائي

وطريق الفريقين إلى نهائي البطولة مر بمحطات في غاية الصعوبة والإثارة، إذ جاء صعود البحرين من المجموعات بفارق الأهداف عن المنتخب العماني الذي حصد رصيد النقاط ذاته (4 نقاط)، قبل أن ينتصر، اليوم الخميس، على منتخب العراق متصدر المجموعة الأولى برصيد (7 نقاط) في نصف نهائي البطولة بركلات الجزاء، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أما المنتخب السعودي، فقد بدأ مشواره في البطولة بهزيمة مفاجئة من نظيره الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أنه تمكن من تحقيق انتصارين متتاليين بعد ذلك على منتخبي البحرين وعمان تصدر بهما مجموعته، قبل أن يواجه المنتخب القطري مستضيف البطولة، اليوم الخميس، في الدور نصف النهائي ويقصيه بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لنهائي بطولة كأس الخليج العربي (خليجى 24):

تبث المباراة النهائية لبطولة “خليجي 24” بشكل مجاني على: “قناة الكاس2 HD، وقناة عمان سبورت HD، وقناة الكويت سبورت، وقناة بى إن سبورت HD”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.