موعد مباراة ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للقاء

تعد مباراة ميلان وجنوى واحدة من أهم مباريات اليوم والتي يدخلها كلا الفريقين باحثا عن تحقيق الانتصار خاصة نادي ميلان الباحث عن استعادة أمجاده من جديد داخل الدوري الإيطالي والخوض في المشاركات الأوروبية سواء بطولة الدوري الأوروبي أو بطولة دوري أبطال أوروبا، التي كان في وقت من الأوقات مسيطرا عليها وأكثر فريق محققا لبطولات قارية في العالم.

ويستضيف نادي ميلان في الرابعة عصر اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية نظيره نادي جنوى ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي في واحدة من المباريات القوية والمثيرة للغاية بين الفريقين، خاصة أن نادي ميلان يأمل في استعادة الانتصارات بعد تأجيل بطولة الدوري الإيطالي لأكثر  من مرة الفترة الماضية بسبب مرض كورونا.

ميلان
ميلان

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أعلن خلال الفترة الماضية تأجيل العديد من المباريات داخل بطولة الدوري الإيطالي وبطولة كأس إيطاليا خلال الفترة الماضية بسبب تفشي مرض كورونا في البلاد وإعلان أكثر من مصاب به وهو ما جعل الاتحاد يرى أن التأجيل هو أفضل حل.

موعد مباراة ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

وتذاع مباراة ميلان وجنوى عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 4 الناقلة لمعظم مباريات الدوري الإيطالي في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.