بتوقيت مكة المكرمة.. تعرف على موعد مباراة منتخب السعودية وأوزبكستان في تصفيات آسيا المزدوجة

يخوض منتخب السعودية بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مباراة مرتقبة ضد منتخب أوزبكستان ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة لبطولتي كأس أسيا 2023 وكأس العالم قطر 2022، المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط خلف المنتخب الأوزبكستاني الذي يتصدر برصيد 6 نقاط من 3 مباريات.

عقد اليوم الأربعاء الاجتماع الفني لمباراة السعودية ضد أوزبكستان، وتقرر أن يرتدي منتخب السعودية الزي الأساسي الأخضر، بينما يلعب المنتخب الأوزبكستاني بالزي الأبيض.

موعد مباراة منتخب السعودية وأوزبكستان القادمة والقنوات الناقلة

يلعب منتخب السعودية ضد أوزبكستان يوم غداً الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019، على ملعب باختاكور المركزي في العاصمة الأوزبكستانية، المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، وينقل لقاء منتخب السعودية وأوزبكستان على قناة القناة السعودية الرياضية الأولى.

بتوقيت مكة المكرمة.. تعرف على موعد مباراة منتخب السعودية وأوزبكستان في تصفيات آسيا المزدوجة 1

منتخب السعودية لعب في التصفيات المزدوجة حتى الآن ثلاث مباريات فقط، تمكن من الفوز في واحدة، وتعادل في لقاءين، بينما لم يخسر في أي مباراة حتى الآن، يملك من الأهداف 5، وتلقت شباكه هدفين، ويحتل وصافة المجموعة.

بينما منتخب أوزبكستان لعب 3 مباريات أيضاً، وتمكن من تحقيق الانتصار في اثنتين، وتعادل في واحدة، وأحرز من الأهداف 8، وتلقت شباكه ثلاث أهداف، ويحتل الصدارة، وفي باقي ترتيب المجموعة يأتي المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم سنغافورة برصيد 4 نقاط، ثم اليمن 3 نقاط.

منتخب السعودية في خلال التوقف الدولي الحالي يخوض لقاء أخر لكن ودي أمام باراغواي في يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 نوفمبر على ملعب جامعة الملك سعود.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.