موعد مباراة مصر وكينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

يقوم المنتخب المصري في الوقت الراهن بالاستعداد من أجل مواجهة نظيره الكيني، في مباراة يوم غد الخميس، الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الـ 6 مساء، وتأتي تلك المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021، والذي من المخطط أن تتم إقامته في الكاميرون.

مباراة مصر وكينيا في تصفيات أمم إفريقيا

ومن الجدير بالذكر أن مباراة مصر وكينيا من المقرر أن تقام على ملعب استاد برج العرب، أما فيما يتعلق بالقنوات الناقلة للمباراة، فمن الممكن متابعة المباراة من خلال قناة beIN SPORTS HD، وسيقوم المعلق الشهير علي محمد علي بالتعليق على المباراة.

وتجدر الإشارة إلى كون تلك المباراة تعد الظهور الرسمي الأول للمنتخب المصري، منذ أن تولى قيادته كابتن حسام البدري، وجهازه المعاون والذي يتكون من طارق مصطفى وأحمد أيوب في منصب المدرب العام، وكابتن سيد معوض في منصب المدرب المساعد، بالإضافة إلى كابتن أيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

أما فيما يتعلق بتشكيل المنتخب المصري، فقد تأكد غياب اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي عن كل من مباراة المنتخب مع منتخب كينيا، ومنتخب جزر القمر، هذا بعد أن أوضح محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري، استمرار وجود آثار للإصابة التي لحقت بصلاح في الفترة الأخيرة، ويذكر أنه من المقرر أن يخوض المنتخب المصري مباراته مع جزر القمر، يوم الإثنين المقبل الموافق 18 نوفمبر الجاري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.