موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء

لا صوت يعلو فوق الدوري الإنجليزي، وخاصة ديربي مانشستر، حيث تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي خلال ساعات قليلة من الآن في واحدة من المباريات القوية والمثيرة للغاية في الدوري الإنجليزي، والتي يسعى من خلالها كلا الفريقين باحثا عن تحقيق الفوز فقط لا غير خاصة نادي مانشستر سيتي الطامع بقوة إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة السعي في تحقيق الانتصارات قبل الدخول في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي مانشستر يونايتد في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت جمهورية مصر العربية، نظيره نادي مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في واحدة من المباريات القوية والتي يسعى من خلالها مانشستر سيتي الفوز ورد اعبتاره من هزيمة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد تحت قيادة أولي جونار سولشاير المدير الفني هو الآخر طامعا بتحقيق الانتصار في تلك المباراة من أجل السعي إلى الدخول في المربع الذهبي خلال الفترة المقبلة من أجل ضمان مقعد في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

ديربي مانشستر
ديربي مانشستر

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسابعة والنصف بتوقيت العراق وقطر ونفس الأمر بالنسبة للمملكة العربية السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عبر  شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.