موعد مباراة مازيمبي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء

تعتبر مباراة مازيمبي والرجاء المغربي واحدة من المباريات التي يبحث عنها قطاع كبير من الجماهير المصرية والمغربية في الوقت الحالي خاصة أن المباراة تعد مهمة جدا في الوقت الحالي في ظل الاهتمام الكبير من كافة الفرق في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والسعي نحو الفوز بالبطولة.

ويستضيف نادي مازيمبي الكونغولي على ملعبه في الثالثة عصر اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي ضمن منافسات مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل نادي الرجاء المغربي اللقاء وهو فائزا في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء، وهو ما يجعل حظوظه وفرصه في التأهل أفضل بكثير من نادي مازيمبي الذي بحاجة لتسجيل ثلاثة أهداف من أجل ضمان الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ومواجهة نادي الزمالك.

مازيمبي والرجاء
مازيمبي والرجاء

ويتابع قطاع كبير من جماهير نادي الزمالك مباراة مازيمبي والرجاء من أجل معرفة الخصم الذي سيواجهه الفارس الأبيض في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا من قبل الفريقين.

موعد مباراة مازيمبي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة مازيمبي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر واليمن.

وبخصوص القنوات الناقلة للمباراة سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 6.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.