موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي في واحد من اللقاءات التي يُلقى عليها الضوء بشكل كبير من قبل كافة عشاق نادي ليفربول خاصة في جمهورية مصر العربية التي بها الملايين من عشاق النادي بعد انضمام محمد صلاح إليه.

ويحل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا على نادي واتفورد في السابعة والنصف من مساء يوم الأحد في واحدة من أبرز مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يسعى من خلاله ليفربول إلى كسر كافة الأرقام القياسية الموجودة فيه.

ليفربول ضد واتفورد باحثا عن دوري اللاهزيمة

ويدخل نادي ليفربول المباراة وهو في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق كبير جدا عن صاحب المركز الثاني نادي مانشستر سيتي، والريدز قد حسم بطولة الدوري بالفعل، ولكنه أصبح يفكر في إنجازات أخرى مثل دوري اللاهزيمة خاصة أن الفريق لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في بطولة الدوري.

على الجانب الآخر يدخل نادي واتفورد المباراة ويعلم جيدا صعوبة اللقاء، لكنه سيلعب من أجل تحقيق الفوز على ليفربول وليس لديه أي خيار آخر خاصة أن متذيل جدول الترتيب في بطولة الدوري الإنجليزي ويريد الهروب من منطقة القاع بأي شكل من الأشكال.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء 1

ويسعى المصري محمد صلاح إلى التسجيل في مرمى واتفورد للاقتراب أكثر من صراع الهدافين في بطولة الدوري الإنجليزي حيث ينقص اللاعب هدفين فقط ويتساوى مع كل من جيمي فاردي وبيير أيمريك أوباميانج المتصدرين الحاليين لجدول الهدافين.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جهورية مصر العربية، وإليكم موعد اللقاء في العديد من الدول الأخرى:

المملكة العربية السعودية: الثامنة والنصف مساء

قطر: الثامنة والنصف مساء

الكويت: الثامنة والنصف مساء

اليمن: الثامنة والنصف مساء

الإمارات: التاسعة والنصف مساء

الأردن: السابعة والنصف مساء

تونس: الخامسة والنصف مساء

الجزائر: الخامسة والنصف مساء

المغرب: الخامسة والنصف مساء

ليبيا: السابعة والنصف مساء

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

وسيتم نقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورت 2 الناقلة لمعظم مباريات البريميرليج هذا الموسم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.