موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الآن عن موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا، إذ بدأ دور المجموعات في دوري الأبطال الجولة الأولى، ومن المقرر انعقاد مباراة ليفربول ونابولي في دوري ابطال أوروبا  الموسم الجديد 2019 -2020 غدًا، ويقع فريقي ليفربول ونابولي في المجموعة الخامسة، ومباراة الذهاب تدور أحداثها على ملعب نابولي في إيطاليا، على أن تكون مبااة الإياب على أرض ملعب ليفربول، ويمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال السطور القادمة.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري الابطال
دوري ابطال اوروبا 2019 مباراة ليفربول ونابولي

يحاول ليفربول الفوز  مجددًا بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن تمكن من الفوز به في العام الحالي، بعد مشوار عمره 14 عامًا حاول فيه نادي الريدز الفوز بلقب دوري الأبطال بعد 2005، وقد كانت المرة الخامسة التي يفوز فيها ليفربول باللقب، وهكذا قد تمكن النادي الإنجليزي من الفوز في بطولة دوري أبطال أوروبا ست مرات، فهل يتمكن من إحراز ذلك الفوز للمرة السابعة، وللعام الثاني على التوالي .. هذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة، فتابعوا معنا مباراة ليفربول ونابولي في الموعد التالي.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
ليفربول × نابولي
  • الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
  • الساعة 21:00 بتوقيت مصر.
beIN SPORTS HD 1

مباريات ليفربول القادم في دوري أبطال أوروبا

المباراة الموعد
ليفربول × ريد بول سالزبورغ 2 أكتوبر 2019
التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة
ليفربول × كي آر سي جينك 24 أكتوبر 2019
التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة
ليفربول × نابولي “مباراة إياب” 27 نوفمبر 2019
العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة

هكذا قدمنا لكم موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة لها، كما حاولنا إعطاء نبذة مختصرة عن تاريخ ليفربول في دوري أبطال أوروبا، بعد بدء الموسم الجديد 2019-2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.