موعد مباراة ليفربول ونابولى فى دورى أبطال أوروبا الموسم الجديد 2019 – 2020

بات موعد مباراة ليفربول ونابولي هو الموعد المنتظر لعشاق الساحرة المستديرة، وهي المباراة التي تأتي في إطار مباريات دور المجموعات دوري أبطال أوروبا 2019 – 2020، ويقع نادي ليفربول ونابولي في المجموعة الخامسة E، وسيكون اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 والموافق 18 محرم 1441 هجريًا يومًا حافلًا بالمباريات التي تلعب فيها كبرى الفرق الأوروبية، فتابعوا معنا السطور التالية للتعرف على موعد مباراة ليفربول ونابولي والكثير من التفاصيل بشأن مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا 2019/2020.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

مباراة ليفربول ونابولي في دوري الابطال 2019
مباراة ليفربول ونابولي في دوري الابطال

اليوم هو اليوم الموعود بين فريقي ليفربول ونابولي في مباراة الذهاب، ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري الأبطال، ومن خلال الجدول التالي نوضح لكم جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة، الموعد والقنوات الناقلة:

المباراة المجموعة الحكم الموعد الملعب القنوات الناقلة
لفربول × نابولي الخامسة E فاروجيا كان التاسعة مساءً بتوقيت مصر ملعب سان باولو – نابولي – إيطاليا beIN SPORTS HD 1

مباراة ليفربول ونابولي ومباريات الجولة الأولى في دوري الأبطال

تبدأ اليوم الجولة الأولى لمباريات دوري الأبطال 2019 – 2020، فاليوم أنتم على موعد مع عدد من المباريات الممتعة وهي على النحو التالي:

  • المباراة الافتتاحية بين فريقي الانتر وسلفيا ضمن مباريات المجموعة السادسة في تمام الساعة 6:55 مساءً بتوقيت مصر، ويمكنكم مشاهدة المباراة على beIn Sports HD 1.
  • يلعب فريقي أوليمبيك ليون وزينيت اليوم أيضًا ضمن مباريات المجموعة السابعة في تمام الساعة 6:55 مساءً، والتي يمكنكم متابعتها من خلال قناة beIN SPORTS HD 6.
  • ولعشاق فريق برشلونة، تستمعون اليوم بمشاهدة فريقكم وهو يلعب ضد بروسيا دوتموند في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المباراة من خلال قناة beIN SPORTS HD 6.
  • مباراة الريد بول سالزبورج × كي آر سي جينك في تمام الساعة التاسعة مساءً على beIN SPORTS HD 7.
  • مباراة أباكس أمستردام × ليل في تمام الساعة التاسعة مساءً على beIN SPORTS HD 6.
  • مباراة تشيلسي × فالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً على beIN SPORTS HD 3.
  • مباراة بنفيكا × لايبزيج في تمام الساعة التاسعة مساءً على beIN SPORTS HD 5.

هكذا قدمنا لكم موعد مباراة ليفربول ونابولي، كما أجبنا على تساؤلاتكم بشأن موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة لها، تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.