موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي 5-10-2019: ماتش الليفر اليوم Liverpool Vs Leiceter City والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي؛ حيث ينتظر عشاق الريدز  متابعة ماتش الليفر وسيكون اللقاء على ملعب “أنفيلد رود” بإنجلتر في مسقط رأس ليفربول، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي وسوف نستعرض أهم تفاصيل مباراة Liverpool القادمة والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة والقنوات الناقلة

سوف يلتقي ليفربول وليستر سيتي حسب توقيت الدول العربية ونطاق الدول المجاورة، يوم السبت والذي سيوافق اليوم الخامس من شهر أكتوبر الجاري

  • الساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت مصر
  • الساعة 5:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 6:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

أما عن القنوات الناقلة لمباراة Liverpool Vs Leiceter City، فستقوم بإذاعة اللقاء قناة “Bein Sport HD 2” باللغة العربية، ومن سيعلق على المباراة هو “يوسف سيف”.

ماتش الليفر وليستر سيتي اليوم
مباراة Liverpool وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز

وسيحاول الريدز الفوز باللقاء ليستمر في إنجازاته بسلسلة الإنتصار في البريميرليج، يذكر أن الليفر يمتلك نحو واحد وعشرين نقطة مما يجعله في الصدارة على جميع فرق الدوري الإنجليزي، وأستطاع الريدز الفوز في سبع مبارايات إستطاع فيها سحق الفرق المنافسة، وينتظر المتابعين متابعة المباراة بقيادة اللاعب المصري “محمد صلاح”.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الألماني “يورجن كلوب” بعمل نفس التشكيلة التي لعب بها في مباريته السابقة ويحتل نادي ليستر سيتي الترتيب الثالث على مستوى الفرق الإنجليزية بعدد نقاط أربعة عشر نقطة، ويقع في المركز الثاني فريق مان سيتي بعدد 16 نقطة، مما يجعل نادي الثعالب لديه فرصة كبيرة لتجاوز الفريقين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.