موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إليكم موعد وتوقيت متابعة مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة اليوم الخميس 26-12-2019 في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019/2020، والتي ستجمع الفريقين على ارضية ملعب ستاذ وكرز، ويأتي موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ليستر سيتي ضمن مباريات الأسبوع والجولة التاسعة عشر من مباريات الدوري الممتاز الإنجليزي في مرحلة الذهاب.

توقيت متابعة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القامة كما جاء في جدول مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، انه سيكون يوم الخميس الموافق ل 26 ديسمبر 2019 الجاري، وستنطلق متابعة مباراة محمد صلاح “ليستر سيتي ضد ليفربول” في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي العاشرة ليلا بتوقيت مصر المحلي.

القنوات الناقلة للمباراة

بخصوص القناة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي مباشرة يوم الخميس 26/12/2019، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيتواجد في التعليق على المباراة المنتظرة المعلق التونسي رؤوف خليف، كما يمكن متابعة المباراة عبر قتاة بي إن سبورت 4k.

وقبل موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة غدا الخميس، يتواجد الريدز نادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسعة وأربعين نقطة، حققها بعد تحقيق العلامة الكاملة في ستة عشرة مباراة.

والتعادل في مواجهة واحدة، ولم ينهزم إلى حدود الان الريدز في مباريات الدوري، وفي الطرف الأخر يدخل نادي ليستر سيتيي موعد مباراة ليفربول القادمة، وهو يتواجد في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسعة وثلاثون نقطة.

حققها بعد تحقيق العلامة الكاملة في إثني عشرة مباراة، والتعادل في ثلاثة مباريات، وإنهزم إلى حدود الأن في ثلاثة مباريات.

مما يجعل موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة، يبحث من خلالها ليفربول على تحقيق الفوز من أجل تعزيز تواجده في المركز الأول، وفي المقابل ليستر سيتي يبحث إلى تحقيق الفوز من أجل البقاء في المنافسة على المركز الأول من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الخميس يعتبرها العديد من محبي ليفربول مباراة الطريق نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 الذي غاب عن خزائن النادي الأحمر منذ سنة 1990، حيث في حالة فوز ليفربول على ليستر سيتي.

سيعزز تواجده في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق  ثلاثة عشرة نقطة كاملة عن صاحب المركز الثاني ليستر سيتي، بالإضافة أنه ليفريول لديه مباراة مؤجلة في مباريات الدوري الإنجليزي.

شاهد من هنا:

موعد مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في دوري الأبطال.

موعد مباراة الاهلي وبلاتينيوم القادمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.