موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الجولة الـ22 بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينتظر الملايين من متابعي الدوري الإنجليزي مباراة متصدر الدوري الإنجليزي نادي ليفربول أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير، والتي من المخطط أن يتم إقامتها اليوم السبت الموافق 11 من شهر يناير لعام 2020، وذلك في إطار منافسات مباريات الـجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 

ومن الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحل كضيف ثقيل على فريق توتنهام هوتسبير، وذلك على ملعب “وايت هارت لين”، وذلك اليوم في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة، وطرابلس، وفلسطين.
  • الثامنة والنصف مساءً، بتوقيت الممكلة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً، بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت كل من الجزائر، وتونس، والمغرب.

كما تجدر الإشارة إلى أن نادي ليفربول يتصدر في الوقت الحالي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 58 نقطة، حيث خاض 20 مباراة، تمكن من الفوز في 19 مباراة، وتعادل في واحدة فقط، ولم يتلقَ الهزيمة، في أي مباراة، ويفصله عن صاحب المركز الثاني 13 نقطة، حيث يأتي نادي ليستر سيتي في الوصافة برصيد 45 نقطة.

وفيما يتعلق بفريق توتنهام، فإنه يحتل المركز السادس في ترتيب البريمير ليج برصيد 30 نقطة، حصل عليهم بعد أن خاض 21 مباراة، تمكن من الفوز في 8 مباريات، بينما تعادل في 6، وخسر في 7 مواجهات.

القنوات الناقلة للمباراة 

وفي سياق متصل يذكر أنه من المخطط أن تتم إذاعة مختلف فاعليات مباراة الريدز، وتوتنهام، على قناة beIN SPORT HD 2، والتي تملك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.