موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء 

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مباراة ليفربول وبورنموث ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشيرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في واحدة من اللقاءات الهامة جدا لكل عشاق ومحبي نادي ليفربول ونجمنا المصري محمد صلاح في جمهورية مصر العربية والوطن العربي أجمع.

ويستضيف نادي ليفربول في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية السعودية نظيره نادي بورنموث ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، في لقاء يأمل من خلاله نادي ليفربول استعادة بريقه وأمجاده من جديد بعد الخسارة في آخر لقائين خاضهم الفريق تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

ليفربول وبورنموث
ليفربول وبورنموث

وخسر ليفربول مؤخرا أمام كل من نادي تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي تحت قيادة فرانك لامبارد، بهدفين دون رد، وقبلها كان قد خسر من نادي واتفورد متذيل جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في لقاء شهد تألق كبير للنجم السنغالي إسماعيل سار الذي نجح في تسجيل هدفين وصناعة الثالث.

على الجانب الآخر يدخل نادي بورنموث المباراة ويعلم جيدا أهميتها وصعوبة مواجهة نادي ليفربول الذي يعتبر واحد من أقوى فرق العالم في الوقت الحالي، وحسم لصالحه بطولة الدوري الإنجليزي بشكل كبير.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة ليفربول وبورنموث في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية والنصف ظهرا بتوقيت جهورية مصر العربية.

وبخصوص القنوات الناقلة للمباراة سيتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.