موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة المستديرة والدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة المرتقبة بين نادي ليفربول حامل اللقب ونادي أستون فيلا والتي تقام اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين.

ويسعي فريق ليفربول الإنجليزي والذي يلعب فيه النجم المصري محمد صلاح  في مباراة اليوم صاحب المركز السابع لحصد الـ 3 نقاط خاصة وأنه يلعب المباراة علي ملعب الأنفليد بليفربول، إضافة إلي رد اعتبار مباراة الدور الأول والتي خسرها حامل اللقب بهزيمة ثقيلة حيث خسر بسبعة أهداف مقابل هدفين وهي أكبر هزيمة لليفربول منذ وقت طويل.

وتعتبر المواجهة مباراة خاصة حيث يواجه لاعب ليفربول محمد صلاح النجم المصري، مواطنه محمود حسن تريزيجية وأحمد المحمدي اللذان يلعبان في صفوف أستون فيلا.

موقف الفريقين قبل المباراة

ويدخل الفريقان المواجهة المرتقبة والفارق بينهما نحو 5 نقاط فقط والذي يزيد من الأثارة، حيث يمتلك نادي ليفربول المركز السابع في ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة بعد لعب 30 مباراة ، وعلي الطرف الأخر يتواجد أستون فيلا في المركز التاسع برصيد 44 نقطة بعد لعب 29 مباراة فقط بجدول المسابقة والذي يتصدره فريق مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة.

وكان ليفربول قد فاز في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة أمام فريق الأرسنال، أما ستون فيلا ففاز علي فولهام بثلاثية مقابل هدف في نفس الجولة.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

من المنتظر أن تنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الجوالة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

تبث قنوات بين سبورتس الحاصلة علي حقوق بث الدوري الإنجليزي المباراة اليوم حيث من المقرر أن يتم بث المباراة علي قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.