موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء 

ينتظر عشاق الكرة العالمية، مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من أكثر اللقاءات انتظارا من قبل كافة عشاق الكرة العالمية في العالم كله، خاصة أن نادي ليفربول الإنجليزي يدخل اللقاء وهو متأخرا في النتيجة وبحاجة للفوز من أجل الاستمرار في حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا في واحدة من أصعب الاختبارات عليه.

ويستضيف نادي ليفربول الإنجليزي في العاشرة من مساء اليوم على ملعب أنفيلد نظيره نادي أتليتكو مدريد ضمن منافسات مباراة العودة من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في واحدة من اللقاءات الصعبة للغاية على نادي ليفربول الذي يمر بفترة عصيبة بعدما خسر لقائين متتاليين أمام كل من واتفورد في الدوري ومن ثم الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب نادي تشيلسي.

ليفربول وأتليتكو مدريد
ليفربول وأتليتكو مدريد

ويحتاج نادي ليفربول إلى تحقيق الفوز بهدفين دون رد على الأقل من أجل ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعدما خسر في لقاء الذهاب أمام أتليتكو مدريد بهدف دون رد في هزيمة كانت الأولى منذ فترة طويلة على الريدز.

موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت السعودية، وسيتم إذاعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق يوسف سيف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.