موعد مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد اليوم فى الدوري الإنجليزي

تُقام اليوم الأحد 19 يناير 2020 فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة 23 فى الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج” على استاد انفيلد معقل الريدز، ومباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد اليوم تعد من المباريات التاريخية بين الفريقين الكبيرين فى إنجلترا.

يسعى ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة من 21 مباراة حصل لعيهم من 20 فوز وتعادل وحيد، وبدون أى خسارة حتى الآن فى الدوري الإنجليزي لتوسيع الفارق بين أقرب المنافسين مانشستر سيتى صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، والذي تعادل مع كريستال بالاس فى مباريات هذه الجولة.

فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح لم يتعرض للخسارة فى آخر 48 مباراة له فى الدوري الإنجليزي ويقترب من الرقم القياسي المسجل لفريق الأرسنال الذى لم يخسر 49 مباراة فى موسم 2003 – 2004 ، وتعرض ليفربول لخسارة واحدة أمام فريق مانشستر يونايتد فى آخر 9 مواجهات جمعت بين الفريقين.

يسعى فريق ليفربول اليوم لتحقيق الفوز على فريق مانشستر يونايتد ليسجل الفوز رقم 13 على التوالي فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وكانت سلسلة انتصارات فريق الريدز المتتالية قد تحطمت على يد فريق مانشستر يونايتد فى الدور الأول بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ويسعى كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول لتحقيق الفوز ليكون الفوز رقم 150 فى تاريخه مع فريق الريدز.

تشكيل ليفربول ومانشستر يونايتد فى مباراة اليوم

من المتوقع أن يخوض الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من: “أليسون بيكر فى حراسة المرمي، وأندي روبرتسون، وفرجيل فان دايك، وجو جوميز، وألكسندر أرنولد فى خط الظهر، وفينالدوم، وفابينيو، وجوردان هندرسون فى خط الوسط، وساديو ماني، وروبيرتو فيرمينيو، ومحمد صلاح فى خط الهجوم.

كما انه من المتوقع أن يخوض النرويجي سولشار مباراة اليوم أمام ليفربول بتشكيل مكون من: “ديفيد دي خيا فى حراسة المرمي، وبراندون ويليمامز، وفيكتور ليندلوف، وهارى ماجواير، وأرون بيساكا فى خط الظهر، ونيمانيا ماتيتش، وفريد، وماركوس راشفورد، وخوان ماتيا، ودانييل جيمس، وأنتونى مارسيال.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنقل مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد اليوم الأحد 19 يناير من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس على قناة beIN SPORTS HD2 وتقام المباراة على استاد أنفيلد فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد اليوم فى الدوري الإنجليزي 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.