موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والقنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة للقاء وتشكيل الفريقين

ليفربول يستقبل مانشستر سيتي في أنفيلد يوم الأحد في أهم المواجهات المرتقبة في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز  حتى الآن، يدرك المضيفون أن الفوز سوف يجعلهم يتقدمون بفارق تسع نقاط عن فريق بيب غوارديولا، في حين أن فوز مانشستر سيتي يضيق الفجوة إلى ثلاث نقاط فقط.

أظهر الجانبان عقليتهما الرابحة في الفوز ويقاتلان حتى النهاية، في مباراته الأخيرة ليفربول كان يتخلف 1-0 في الدقيقة 87، قبل أن يسجل هدفين متأخرين ليضمن الفوز على أستون فيلا، وبالمثل، فإن فريق مان سيتي لم يحقق هدف الفوز  الذي سجله كايل ووكر إلا في الدقيقة 86.

مع وجود مع أن الموسم مازال في بداياته حُكما، لكن يمكن أن يكون يوم الأحد محوريًا في تحديد اتجاه كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، نتوقع أن تكون المباراة مثيرة لأن أفضل فريقين في البلاد يتقابلان.

موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي

موعد المباراة الأحد 10 نوفمبر 2019
توقيت المباراة 18:30 بتوقيت القاهرة،19:30 بتوقيت مكة المكرمة 16:30 بتوقيت غرينيتش
المكان ملعب الأنفيلد
القناة الناقلة بي ان سبورت
الحكم مايكل أوليفر

القنوات المجانية الناقلة لهذه المباراة هي فازيتش وقناة إدمان أذربيجان وsport1 البرتغالية  وeleven sport القناتين الأخيرتين مكسورتين عن طريق الشيرينغ.​

أخبار الفريقين

غاب جوردان هندرسون عن فوز ليفربول في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع على جينك بسبب المرض، لكن من المتوقع أن يعود يوم الأحد، ومع ذلك، فإن جوردان شاكري وجويل ماتيب لا يزالان خارج الملعب بسبب الإصابة، في حين أن ناثانيل كلاين هو الغائب الوحيد عن ليفربول لفترة طويلة.

شاهد موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار والقنوات الناقلة وأخبار الفريقين في الدوري الإسباني.

في هذه الأثناء، يعاني مانشستر سيتي من عديد الغيابات المؤثرة، حيث يغيب كل ديفيد سيلفا ، رودري ، ايمريك لابورت ، أولكسندر زينتشينكو وليروي سان.

وقد خرج إيدرسون في الشوط الثاني خلال تعادل مانشستر سيتي مع اتالانتا يوم الاربعاء بسبب اصابة في الفخذ في مشاركته يوم الأحد، وسيحل مكانه كلاوديو برافو إذا تم استبعاد البرازيلي.

التشكيل المتوقع ليفربول ضد مان سيتي

ليفربول    أليسون. الكسندر-أرنولد.لوفرين. فان دايك روبرتسون. فابينيو. هندرسون.فاينالدوم. صلاح. تشامبرلين. فيرمينو.

مانشستر سيتي    برافو. مندي. ستونز. فرناندينيو.كانسيلو. جوندوجان. برناردو سيلفا دي بروين محرز. سترلينغ. اجويرو.

إحصائيات

لعب الفريقان بعضهما البعض 44 مرة على مدار عصر الدوري الممتاز، ليفربول لديه 19 انتصارا، كان هناك 16 تعادلاً، وفاز السيتي في تسع مناسبات،كان الاجتماع الأخير في أغسطس، والذي فاز به مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1.

لم يخسر سيتي أمام ليفربول في الموسم الماضي، حيث تعادل معه في أنفيلد بدون أهداف قبل أن يحرز فوزًا حاسمًا 2-1 على ملعب الاتحاد.

بداية ليفربول المذهلة لهذا الموسم لا تظهر أي علامة على الاستسلام، لقد فازوا بعشرة من مباريات الدوري من أصل 11 ا وتصدروا الدوري الممتاز بفارق مريح عن خصم يوم الأحد

في هذه الأثناء، فاز سيتي بثلاث مباريات منذ هزيمته أمام وولفز في أكتوبر، ومع ذلك، فإن فريق غوارديولا لديه هجوم خرافي حيث سجل 34 هدفًا في 11 مباراة فقط، لم يسجل أي فريق في الدوري الممتاز أكثر من ذلك.

إليك نظرة على آخر خمس مباريات.

ليفربول ضد    مانشستر سيتي

ليفربول 2-1 جنك    اتالانتا 1-1 مانشستر سيتي

استون فيلا 1-2 ليفربول    مانشستر سيتي 2-1 ساوثامبتون

ليفربول 5-5 ارسنال    مانشستر سيتي 3-1 ساوثامبتون

ليفربول 2-1 توتنهام    مانشستر سيتي 3-0 استون فيلا

جينك 1-4 ليفربول    مانشستر سيتي 5-1 أتالانتا

لطالما حقق ليفربول نتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز جيدة إلى حد ما  هذا الموسم لكن من الصعب للغاية الحصول على نتيجة ضد فريق من مانشستر سيتي الذي يتسم بالجودة، لذلك من المتوقع أن تنتهي هذه المباراة بالتعادل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.