موعد مباراة ليفربول ضد ايفرتون والقنوات الناقلة لها

بعد فترة طويلة من التوقف تقترب من الثلاث اشهر بسبب الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها أغلب دول العالم ومن بينها بريطانيا لمواجهة وباء كورونا المستجد (كوفيد -19) والتي كان من ضمنها وقف منافسات بطولة “البريميرليج”، تعاود مسابقة الدوري الانجليزي منافستها ، حيث تتجه انظار محبي كرة القدم إلى ملعب جوديسون بارك الذي سيستضيف المباراة المرتقبة بين فريق ليفربول وإيفرتون وذلك ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

موعد مباراة ليفربول ضد ايفرتون والقنوات الناقلة لها:-

من المقرر أن يلتقي فريق ليفربول الانجليزي ضد نادي ايفرتون ضمن منافسات الاسبوع ال30 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي وذلك على استاد ملعب جوديسون بارك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكه المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي. .

يدخل فريق ليفربول تلك المبارة وهو متصدر ترتيب فرق الدوري الانجليزي برصيد 82 نقطة و بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسية وهو فريق مانشستر سيتي، ويكفيه الفوز في مباراتين فقط المباريات القادمة له للحصول على اللقب رقم 19 في تاريخه، حيث يحتاج فقط إلى 6 نقاط للفوز بلقب مسابقة بطولة الدوري الممتاز الانجليزي.

من جهة أخري يدخل المدير الفني لفريق ليفربول يورجن تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز على فريق ايفرتون والحصول على الثلاث نقاط أو التعادل وبذلك يضمن نقطة واحدة، ومن المنتظر أن يعتمد المدير الفني يورجن كلوب على مثلث الرعب في فريق ليفربول وهم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر، ساديو ماني السنغالي، وفيرمينو بالاضافة إلى صخرة الدفاع فيرجيل فان دايك.

القنوات الناقلة للمباراة:-

ستقوم قناة  beIN Sport 2 , 11 بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة لجمهور وعشاقي كرة القدم الانجليزية واللاعب المصري محمد صلاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.