موعد مباراة ليفربول اليوم ضد جينك والقنوات الناقلة وأخبار الفريقين

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد جينك في دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف ليفربول فريق جينك البلجيكي مساء يوم الثلاثاء في الوقت الذي يواصل فيه بطل أوروبا تحدي الدفاع عن لقبه، واحتاج فريق الريدز إلى أربع وتسعين دقيقة ليحرز الفوز على حساب نادي أستون فيلا في نهاية الأسبوع، وهو فوز تمس الحاجة إليه وحافظ على تقدم ليفربول بست نقاط عن أقرب ملاحقيه في صدارة جدول الدوري الممتاز.

من المحتمل أن يلعب جينك بكبرياء، لأن فرص التأهل تبدو ضئيلة بشكل متزايد، يأمل زوار يوم الثلاثاء في تحقيق أداء أكثر إثارة للإعجاب من هزيمتهم في نهاية الأسبوع 2-0 أمام كاس ايبن، في المرة الأخيرة التي واجه فيها هذان الفريقان بعضهما البعض في 23 أكتوبر، كان ليفربول هو المنتصر حيث حقق فوزًا 4-1 في بلجيكا.

​موعد مباراة ليفربول ضد جينك

  • موعد المباراة    الثلاثاء 5 نوفمبر
  • توقيت المباراة 20:00 غرينتش
  • الملعب    ليفربول
  • قناة ناقلة بي ان سبورت

أخبار الفريقين

ما زال مصدر القلق الأكبر في ليفربول هو غياب لاعب الوسط جويل ماتيب الذي سيغيب لعدة أسابيع، وما زال فريق “ريدز” بدون ناثانيل كلاين وكسردان شقيري، بسبب الإصابة.

قد يغري يورغن كلوب اللاعب محمد صلاح بالراحة، الذي خرج مبكراً ضد أستون فيلا، خاصة مع اقتراب نهاية الأسبوع المقبل حيث سيقابلون   مانشستر سيتي، فيليكس مازو مدير نادي جينك، ليس لديه مخاوف جديدة بشأن اللياقة البدنية، حيث ينتظر الكثيرون عودة مبوانا ساماتا.

​التشكيل المتوقع ليفربول ضد جينك

ليفربول    أليسون. ألكسندر أرنولد ، وفرين ، وفان ديك ، وروبرتسون ؛ فابينيو،ميلنر،اوكسلاند تشامبرلين، اوريجي ، فيرمينو ، ماني

جنك    كوك. مايهلي ، كويستا ، لوكومي ، أورونين ؛ ايتو ، هاينن ، بيرج ، بونجوندا ؛ساماتا. أونواتشو

إحصائيات

لعب كل من ليفربول وجينك بعضهما البعض لأول مرة في دوري أبطال أوروبا هذا العام ، حيث فاز ليفربول  بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، لقد كان أداء قويا للفريق الإنجليزي الذي يسير على الطريق الصحيح في حملة الدفاع عن لقبه.

فاز ليفربول بعشر مباريات وتعادل في واحدة فقط من أصل 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أداء رائع من حيث الشكل جعلهم يحصلون على 31 نقطة من 33،  وفي المباراة الأخيرة حقق فريق ريدز فوزًا حاسمًا متأخرًا على أستون فيلا.

إليكم أداء كلا الفريقين في آخر خمس مباريات لهما:

ليفربول ضد    جنك

استون فيلا 1-2 ليفربول    كاس ايبين 2-0 جينك

ليفربول 5-5 آرسنال (5-4 أ)    جنك 2-2 رويال أنتويرب

ليفربول 2-1 توتنهام    جينك 1-0 كلوب بروج

جينك 1-4 ليفربول    جنك 1-4 ليفربول

مانشستر يونايتد 1-1 ليفربول    استاندارد لييج 1-0 جينك

سيكون من الصعب المجادلة في أي شيء سوى الفوز المريح لفريق ليفربول مساء الثلاثاء، لقد كان الريدز في شكل تألق ويلعبون بثقة ولديهم كل اللازم لتحقيق الفوز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.