محمد صلاح هيلعب امتى.. تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة مع مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

يخوض نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مباراة من العيار الثقيل في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مان يونايتد، بعد أن توقفت جميع الدوريات العالمية لخوض المنتخبات مباريات سواء الودية أو الرسمية في تصفيات اليورو، ليفربول يتصدر الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، حيث فاز الريدز في جميع مبارياته الثمانية الماضية ليحقق العلامة الكاملة.

في أخر الجولات أستطاع زملاء محمد صلاح الفوز على ليستر سيتي بهدفين لهدف في لقاء صعب لم يحسم سوى في دقائقة الأخيرة بفضل ركلة جزاء ملينر الذي منح أصحاب الأرض ثلاث نقاط غالية للغاية، وخاصة بعد تعثر مان سيتي منافس الليفر على لقب الدوري في الجولة ذاتها أمام وولفرهامبتون في مفاجئ من العيار الثقيل، حيث أنتهى اللقاء بفوز الضيوف بهدفين مقابل لاشئ.

مشوار الفريقين قبل القمة ليفربول ضد مان يونايتد

مان يونايتد صاحب الأرض والجمهور يحتل المركز 12 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط فقط، الشياطين الحمر يمرون بفترة عصيبة منذ أنطلاق المسابقة، حيث لم يستطع الفريق تحقيق الفوز سوى في مباراتين من أصل 8 مباريات، وخسر في ثلاث وتعادل في مثلهم، وأحرز من الأهداف 9 فقط، وسكنت شباكة الفريق الأحمر 8 أهداف.

أما نادي ليفربول يقبع على قمة الترتيب العام برصيد 24 نقطة من 8 أنتصارات متتالية، ولم يذق طعم التعادل أو الهزيمة حتى الآن، دفاع الريدز الأقوى محلياً حيث لم تهتز شباكة سوى 6 مرات فقط، بينما أستطاع مهاجموا الفريق أحراز 20 هدفاً في 8 لقاءات وهو معدل جيد.

موعد مباراة ليفربول القادمة ومان يونايتد في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي

على الملعب التاريخي لمدينة مانشستر يشد ليفربول الرحال صوب ملعب الأولد ترافلد ليخوض مباراة الجولة التاسعة من البريميرليج، المباراة تقام يوم الأحد القادم الموافق 20 أكتوبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.