موعد مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نادي كريستال بالاس، حيث يواصل الفريق شق طريقه نحو لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عقود ويسعى الريدز إلى إعادة لقب الدوري إلى مدينة ليفربول حيث يعد النادي ثاني أكثر من توج بهذا اللقب بعد مان يونايتد.

في مباراته السابقة في الدوري الإنجليزي حافظ نادي ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أطاح بفريق مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف في مباراة شهدت عدة أخطاء تحكيمية للفريق الخصم، ليفربول بفوزه على يكم الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز دون أي هزيمة حيث تمكن من الفوز في أحد عشر مباراة بينما تعادل في واحدة أمام مان يونايتد.

شاهد أيضا:تردد قنوات بي ان سبورت bein sport  على جميع الأقمار.

مز مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

تنطلق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس يوم السبت الثالث والعشرين من الشهر الجاري عند تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت غرينتش الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس ستقام بعد نهاية الأسبوع الدولي ومن المرجح أن يجلس كلوب بعضا من لاعبيه الأساسيين للقاء الذي بعد مباراة كريستال بالاس، بأربعة أيام حيث يلاقي الفريق الإنجليزي نادي نابولي الإيطالي يسعى لإحكام قبضته على مجموعته في دوري أبطال أوروبا، الحفاظ على لقبه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.