موعد مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس والتشكيل المتوقع والقنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة للقاء

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس ف​بعد نهاية الأسبوع  الدولي، يأمل فريق ليفربول  في مواصلة سلسلة انتصاراته حيث يواجه كريستال بالاس في سيلهرست بارك يوم السبت، من المتوقع أن يلعب فريق يورغن كلوب، الذي يحتل حاليا المركز الأول بفارق ثماني نقاط عن ليستر سيتي، بضغط أقل من رجال بيب جوارديولا الذي سيواجه تشيلسي في نفس اليوم، بعد أن هزمهم الريدز 3-1 على ملعب أنفيلد قبل أسبوعين.

في هذه الأثناء ، ليس كريستال بالاس في أفضل حالاته من حيث الشكل، فقد فاز مرة واحدة فقط في مباريات الدوري الخمسة السابقة في رحلة إلى ويست هام الشهر الماضي.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس

    • موعد مباراة ليفربول السبت 23 نوفمبر
  • توقيت المباراة 15:00 بتوقيت غرينتش 17:00 بتوقيت القاهرة.
  • الملعب سيلهرست بارك
  • قناة تلفزيونية ناقلة بي ان سبورت
  • الحكم؟    كيفن فريند

القنوات المفتوحة ومكسورة الشفرة الناقلة للمباراة

  • أرينا سبوت
  • زد دي أف الألمانية
  • سبورت تي في sport tv2 البرتغالية
  • فارزيتش

شاهد أيضا:تردد قنوات بي ان سبورت على جميع الأقمار الصناعية.

أخبار الفريقين

ليفربول ضد كريستال بالاس
ليفربول ضد كريستال بالاس

يشك في مشاركة كل من محمد صلاح وأندي روبرتسون في مباراة الريدز مع كريستال بالاس في نهاية الأسبوع، يعاني المصري من إصابة في الكاحل منذ فوز ليفربول 2-1 على ليستر في شهر أكتوبر، ومع ذلك، تلقى اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إصابة  أخرى خلال المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي، هذا يعني أنه يمكن إعطاء ديفوك اوريجي فرصة بعد ظهر يوم السبت.

روبرتسون من ناحية أخرى يعاني أيضًا من مشكلة في الكاحل، مما تسبب في غيابه عن مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 (يورو 2020)، ومع ذلك، فإن الظهير الأيسر من المرجح أن يبدأ مع زميله صلاح.

قد يكون لدى روي هودجسون بعض المخاوف القادمة يوم السبت، يعاني اللاعب الرئيسي في فريق النسور  ويلفريد زاها من إصابة في القدم، ومع ذلك يأمل مدير كريستال بالاس أن يكون لائقًا في الوقت المناسب لمباراته ضد زعماء الدوري، جويل وارد هو أيضا شك محتمل بالنسبة  لكريستال بالاس بعد معاناته من مشكلة في الفخذ في مباراته الأخيرة ضد تشيلسي.

التشكيل المتوقع ليفربول ضد كريستال بالاس

كريستال بالاس    جوايت. وارد ، تومكينز ، كاهيل ، فان انهولت ؛ تاونسيند، كوياتى، ميلفويوفيتش، ارتور،زاها، أيو

ليفربول    أليسون. ألكسندر أرنولد ، وفرين ، وفان ديك ، و روبرتسون ؛ كيتا ، فابينيو ، فينالدوم ؛ اوريجي ، فيرمينو ، ماني

آخر مرة التقوا فيها، أدى ذلك إلى طرد جيمس ميلنر حيث سجل الفريقان ما مجموعه سبعة أهداف في أنفيلد.  نجح ليفربول في العودة من المباراة، متغلباً على كريستال بالاس 4-3 في يناير في وقت سابق من هذا العام.

ومع ذلك ، فإن إحدى المباريات التي يأمل مشجعو ريدز أن ينسوها هي رحلتهم إلى سيلهرست بارك في عام 2014 حيث نجح النسور في إدراك التعادل بعدما ما كانوا متأخرين بثلاثة أهداف، مما أنهى آماله في الفوز باللقب.

​ومع ذلك، فقد لعب ليفربول حاليًا 29 مباراة دون هزيمة بعد فوزه الأخير على مانشستر سيتي، و يأمل في تمديد هذا الرقم القياسي في ملعب سيلهرست بارك في نهاية الأسبوع، يمتد سجلهم المدهش الذي لم يهزم على أرضه أيضًا إلى أبريل 2017 حيث كان ، في الواقع ، النسور هم الذين هزموهم 2-1 عندما سجل كريستيان بنتيك هدف الفوز.

إليك  أداء الفريقين في آخر خمس مباريات.

كريستال بالاس ضد ليفربول

تشيلسي 2-0 كريستال بالاس (09/11)    ليفربول 3-1 مانشستر سيتي (10/11)

كريستال بالاس 0-2 ليستر سيتي (03/11)    ليفربول 2-1 جينك (05/11)

آرسنال 2-2 كريستال بالاس (27/10)    استون فيلا 1-2 ليفربول (02/11)

كريستال بالاس 0-2 مانشستر سيتي (19/10)    ليفربول 5-5 آرسنال (30/10)

وست هام 1-2 كريستال بالاس (05/10)    ليفربول 2-1 توتنهام (27/10)

من المحتمل أن يقوم رجال يورغن كلوب بتوسيع سجلهم غير مهزومين إلى 30 مباراة، و سيبذل يورغن كلوب كل ما في وسعه لكسب بعض النقاط القيمة والبقاء في وضع مريح في قمة الجدول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.