موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جينك والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جينك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث يسافر ليفربول إلى بلجيكا مساء الأربعاء ليواجه جنك، وعاد ليفربول إلى التدريبات الأوروبية بعد تعادله المثير للجدل 1-1 مع غريمه القاسي مانشستر يونايتد يوم الأحد، وهي النقاط الأولى التي يخسرها الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ويسعى ليفربول إلى مواصلة أدائه القوي للحفاظ على لقبه بطلا لدوري الأبطال.

حصل جينك على نقطة واحدة حصل عليها بصعوبة في المباراة الأوروبية السابقة، بالتعادل السلبي مع نابولي متصدر المجموعة.

موعد مباراة ليفربول ضد جينك

  • موعد المباراة الأربعاء 23 أكتوبر
  • توقيت المباراة 21:00 بتوقيت القاهرة
  • الملعب لومينوس أرينا
  • قناة تلفزيونية ناقلة للمباراة: بي ان سبورت
  • الحكم؟    سلافكو فينسيتش

أخبار الفريقين

بالنسبة إلى  ليفربول سيكون النجم المصري محمد صلاح جاهزا لهذه المباراة كما ألمح كلوب إلى أن اللاعب المصري يحتمل أن يواجه جينك مساء الأربعاء، أجبرت  إصابة في الكاحل تعرض لها صلاح في مباراته ضد ليستر إلى الغياب عن اشتباك ليفربول مع مانشستر يونايتد يوم الأحد.

ليس لدى جينك أي مشاكل جديدة في الإصابة ، حيث من المرجح أن يختار المدرب فيليس مازو فريقًا كامل القوة يضم بعض المواهب المثيرة مثل إيناس هاجي ومبوانا ساماتا.

التشكيل المتوقع ليفربول ضد جينك

جنك    كوك . مايهلي ، كويستا ، لوكومي ، أورونين ؛ بيرج ، هيروسوفسكي ، إيتو ، هاجي ، بونجوندا ، ساماتا.

ليفربول    أليسون. ألكساندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ؛ فابينهو، هندرسون ، فاينالدوم، ماني ، فيرمينو، صلاح.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها جينك وليفربول بعضهما البعض في أي منافسة، لم يواجه ليفربول فرقا بلجيكية منذ أكثر من 11 عامًا، وستكون هذه هي المباراة الثالثة التي يخوضها جينك ضد أي فريق بريطاني.

لا يزال ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ست نقاط عن منافسه على اللقب مانشستر سيتي، ويمكن للفوز على جينك أن يرسلهم إلى قمة مجموعة دوري أبطال أوروبا اعتمادًا على نتائج أخرى، يحتل جينك حاليًا المركز السادس في دوري المحترفين البلجيكي، بفارق عشر نقاط عن نادي بروج المتصدر، لقد فازوا بمباراة واحدة وتعادلوا وخسروا إحدى مبارياتهم الثلاث السابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.