محمد صلاح هيلعب امتى.. تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي

يخوض نادي ليفربول الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح مباراة ضد نادي واتفور في الاسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى رفاق صلاح إلى الاستمرار في سلسلة الانتصارات في الدوري ليبقى الفارق واسع بينهم وبين أقرب منافسيهم نادي ليستر سيتي، الذي يحتل الترتيب الثاني برصيد 38 نقطة على بعد 8 نقاط فقط من ليفربول المتصدر برصيد 46 نقطة.

ليفربول وصيف النسخة الماضية كان قد فاز في لقاء الجولة الماضية أمام بورنموث بثلاثية نظيفة أحرز الأهداف تشامبرلين ونابي كيتا من أسيست لمحمد صلاح، وأحرز صلاح الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام واتفورد

يلعب ليفربول مباراة الجولة السابعة عشر على ملعبه الأنفيلد يوم غداً السبت ضد واتفورد الفريق الذي يقبع في المركز الأخير من ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط فقط، حيث لم يفز إلا في لقاء واحد، وخسر في تسع، وتعادل في ست، يكون أقرب الهابطين من الدوري الإنجليزي هذا العام برفقة نوريتش سيتي.

لقاء ليفربول وواتفورد سيكون في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة بالطبع على شاشة بي أن سبورت الرياضية، بتعليق خليل البلوشي.

محمد صلاح النجم المصري العالمي يحتل المركز السابع بين هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف، بينما يحتل صدارة الهدافين نجم ليستر سيتي جيمي فاردي الذي أحرز حتى الآن 16 هدفاً في 16 مباراة، ويأتي في المركز الثاني آبراهام مهاجم تشيلسي برصيد 11 هدف، وفي نفس المركز أوباميانج نجم آرسنال برصيد 11 هدفاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.