موعد مباراة ليفربول ضد جينك والتشكيل المتوقع للفريقين والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة ليفربول ضد جنيت، يستكمل فريق ليفربول الإنجليزي رحلته للدفاع عن اللقب الذي حصل عليه مؤخرا، بمساعدة المصري المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ويلتقي بفريق جينك يوم الثلاثاء المقبل بعد الفوز الذي حققه على أستون فيلا، يوم السبت الماضي في إطار الجولة 11 من مباريات الدوري الإنجليزي، على ملعب فيلا بارك مقابل هدفين دون رد.

مباراة ليفربول ضد جينك

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع فريق جينك البلجيكي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5/11/2019 على ملعب أنفيلد، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة المحلي، الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في الجولة الرابعة من بدولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى فريق ليفربول الإنجليزي لتحقيق الفوز على جنيك لحسم بطاقة التأهل للدور القادم من البطولة.

التشكيل المتوقع للفريقين

فريق ليفربول يكون التشكيل للفريق كالتالي: “أندي روبرتسون، فيرجل فان دايك، دجان لوفرين، إلكسندر أرنولد، فابينهو، ساديوماني، جورجينو فينالدوم، جوردان هندرسون، محمد صلاح، روبيرتوفيرمينيو.

فريق جينك يكون التشكيل للفريق كالتالي: “جايتان كوكي، كارلوس كويستا، يواكيم مالي، سيباستيان ديواسيت، جونيا إيتو، باتريك هروشوفسكي، ساماتا، ديريس فورتيوز، ديوميرسي ندونجالا، بول أونواشا، كاسبر دي نوري.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد جينك

ومن المقرر أن تنقل المباراة على قنوات بي إن سبورت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسوف نستعرض عليكم التردد الخاص بالقناة.

تردد  قناة أون الفضائية معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
10853 27500 6/ 5    التردد  hd
10853 27500 6/ 5    التردد  sd
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.