موعد مباراة كأس السوبر السعودي بين النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم مباراة كأس السوبر السعودي بين فريق النصر باعتباره بطلاً لبطولة الدوري السعودي، وفريق التعاون باعتباره بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يسعى كل فريق من الفريقين إلى الحصول على اللقب الأول لهما في بطولة كأس السوبر السعودي، حيث أنه على الرغم من مشاركة فريق النصر فى كاس السوبر السعودي تعد هى المرة الثالثة له إلا أنه لم يتوج بطلاً من قبل لكأس السوبر السعودي، حيث خسر من فريق الشباب عام 2014 وفريق الهلال عام 2015.

ويعاني فريق النصر في مباراته اليوم ضد فريق التعاون في كأس السوبر السعودي من غياب عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم عبد الإله العمري وفراس البريكان ومختار على وأيمن يحيي والحارس صالح الوحميد نتيجة لانضمامهم للمنتخب الأولمبي.

موعد مباراة كأس السوبر السعودي بين النصر ضد التعاون والقنوات الناقلة لها:-

يخوض فريق النصر تلك المباراة وعينه على الفوز ببطولة كاس السوبر السعودي للحد من الهزائم المتتالية للفريق في مواجهاته ضد فريق التعاون في مدينة جدة، حيث أشارت صحيفة الرياضية السعودية بأن نادي النصر لم يستطع الفوز في أية مباراة يخوضها في مدينة جدة منذ عام 1997 ضد فريق التعاون.

ومن المنتظر أن تقام مباراة كأس السوبر السعودي بين فريق النصر ضد التعاون في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكه المكرمة ، السابعة والربع بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر السعودي بين النصر والتعاون:-

تقام مباراة كأس السوبر السعودي بين فريق النصر والتعاون على استاد ملعب الجوهرة، وستقوم قنوات السعودية الرياضية الأولي والثانية بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة لجميع المشاهدين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.