موعد مباراة فريقي “الأهلي ونادي مصر” في بطولة الدوري العام والقنوات الناقلة لها

يشهد الشهر الحالي عدد من لقاءات النادي الأهلي على الصعيد المحلي والدولي، ومنها لقاءه مع نادي مصر غدًا الأحد الموافق الخامس من يناير، وذلك في الجولة الثانية عشر من مباراة الذهاب ضمن منافسات مسابقة الدوري العام المصري.

موعد مباراة فريق النادي الأهلي ضد فريق نادي مصر والقنوات الناقلة

وستقام المباراة التي ستجمع بين فريقي “الأهلي ونادي مصر” على استاد القاهرة الدولي، في السابعة والنصف من مساء غدًا الأحد بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وسيتم عرض المباراة على قناة أون سبورت، إضافة إلى إمكانية مشاهدتها على البث الأرضي “تايم سبورت”.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري العام المصري

ويتصدر فريق النادي الأهلي الجدول الخاص بترتيب جدول الدوري العام المصري برصيد 27 نقطة، من خلال فوزه في 9 مباريات لعبهم في البطولة، بينما يأتي نادي المقاولون العرب في وصافة بترتيب الجدول برصيد 25 نقطة، من خلال فوزه في 8 مباريات من أصل 11 مباراة لعبها، حيث أنه خسر في مباريتين وتعادل في مباراة وحيدة.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً صعباً في المباراة الأخير على فريق المقاصة ضمن الجولة الـ11 من مسابقة الدوري العام المصري للموسم الحالي، حيث استطاع التغلب على فريق المقاصة بهدفين مقابل لا شيء، ليرتفع النادي الأهلي رأس قمة جدول ترتيب فرق الدوري بلا منازع وأمامه مباراتين مؤجلتين، ويأتي فريق المقاولون العرب في المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.