نتيجة مباراة سوريا وقطر اليوم كأس آسيا تحت 23 عاماً

نتابع وإياكم أحداث مباراة سوريا وقطر حيث يلتقي مساء اليوم منتخبا سوريا وقطر في بداية افتتاح منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، والتي تقام في الفترة بين الثامن وحتى السادس والعشرين من شهر يناير الجاري بمشاركة 16 منتخباً من القارة الآسيوية، حيث ستقام هذه المنافسات على الأراضي التايلاندية.

المنتخبان السوري والقطري تحت 23 عاماً يلعبان ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، والتي ستؤهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020 الصيف القادم، حيث تضم المجموعة الثانية منتخبات: سوريا، وقطر والسعودية واليابان.

موعد مباراة سوريا وقطر

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية في المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2020 تحت 23 عاماً، بين منتخبي سوريا وقطر ظهر اليوم الخميس الموافق التاسع من يناير 2020، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة والربع ظهراً بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة، الواحدة والربع ظهراً بتوقيت العاصمة السورية دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وقطر

ومن أجل أن يتابع جماهير كرة القدم العربية مباراة سوريا وقطر ظهر اليوم على الهواء مباشرة، فستقوم قناة bein SPORTS HD5 بنقل لعبة سوريا وقطر اليوم على الهواء مباشرة بصوت المعلق أحمد البلوشي، كما أن المباراة ستكون مذاعة من خلال قناة الكأس الرياضية الثالثة بتعليق سمير اليعقوبي.

نتيجة مباراة سوريا وقطر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة سوريا وقطر في كأس آسيا تحت 23 عاماً بتقدم المنتخب القطري بهدفين لهدف، افتتح التسجيل للمنتخب القطري يوسف عبدالرزاق في الدقيقة الاولى من زمن المباراة، وسجل يوسف محمد الهدف الثاني للعنابي بالخطأ في مرماه، إلا أن عبدالرحمن بركات سجل هدف سوريا الأول في الدقيقة الحادية والثلاثين من أحداث الشوط الأول.

في الشوط الثاني وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع استطاع اللاعب علاء الدين دالي أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب نسور قاسيون، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويتمكن المنتخبان من حصد نقطة في بداية مشوارهما بالبطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.