موعد مباراة سوريا والإمارات الأولمبي والقنوات الناقلة لبطولة كأس دبي الدولية الودية تحت 23 سنة

ننشر موعد مباراة سوريا والإمارات الأولمبي يوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019 في افتتاح بطولة كأس دبي للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، حيث نقدم لكم أهم اخبار المباراة وأسماء القنوات الناقلة لها مباشرة، حيث ستكون منقولة على قناة فضائية مفتوحة، وتشارك في تلك البطولة ثمانية منتخبات أولمبية آسيوية، وهي ضمن برامج إعداد تلك المنتخبات لكأس أمم آسيا 2020 والتي ستقام في تايلند، وهي المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والإمارات الأولمبي في كأس دبي

بخصوص قنوات تذيع مباراة سوريا والإمارات الأولمبي تحت 23 سنة بث مباشر فسوف تكون منقولة على قناة دبي الرياضية الأولى الناقلة لمباريات كأس دبي الأولمبية الدولية الودية، وتردد قناة دبي الرياضية HD 1 على قمر النايل سات هو 12322 عمودي، وتقدم تلك القناة تغطية شاملة لكل أحداث تلك البطولة الهامة، تقام المباراة على ملعب نادي شباب الأهلي دبي بالعوير.

موعد مباراة سوريا والإمارات الأولمبي

كما ذكرنا من قبل، يشارك في بطولة كأس دبي الدولية الودية 2019 تحت 23 سنة ثمانية منتخبات وهم: الإمارات، والسعودية، العراق، كوريا الجنوبية، أوزبكستان، سوريا، العراق، الأردن، البحرين.
يلعب كل منتخب في البطولة أربع مباريات، صاحب أكبر عدد من النقاط في نهاية البطولة سيكون هو المنتخب البطل، موعد مباراة سوريا والإمارات الأولمبي يوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019 ستكون في الأوقات التالية:
الساعة 7 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين.
الساعة 4 مساء بتوقيت ألمانيا والسويد والدنمارك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.