جدول ترتيب الدوري الإسباني 2019 الان بعد تعادل ريال مدريد ضد فالنسيا

إليكم جدول ترتيب الدوري الإسباني 2019/2020 قبل موعد مباراة الكلاسيكو القادمة، وذلك بعد نهاية نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم، بنتيجة التعادل الإيجابي بين الجانبين في لقاء مثير، ويوم أمس تعادل برشلونة ضد ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدفين، وفي الأسفل ستجدون صورة ترتيب الدوري الإسباني الان قبل موعد لقاء الكلاسيكو 2019..

جدول ترتيب الدوري الإسباني الان

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2019 الان بعد تعادل ريال مدريد ضد فالنسيا 1

نتابع معكم موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في مباريات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2019/2020، والتي يستقبل من خلالها فالنسيا ريال مدريد على أرضية ملعب ميستايا ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من مباريات الاليجا، والتي يطمح من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة إيجابية.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة

جاء في جدول مباريات الدوري الإسباني هذا الأسبوع أنه موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد فالنسيا سيكون يوم الأحد الموافق ل 15 ديسمبر 2019 الجاري، وستنطلق مشاهدة المباراة إبتداء من الساعة الثامنة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة للمباراة ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وستكون متابعة المباراة متاحة عبر قناة بي إن سبورت HD 3، وسنقدم لكم إسم معلق المباراة فورا الإعلان عليه رسميا.

هذا وقبل موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الجولة رقم 17، يتواجد نادي فالنسيا في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ستة وعشرون نقطة، وفي المقابل قبل موعد المباراة يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد أربعة وثلاثون نقطة.

هذا وفي مباريات الدوري الإسباني يوم أمس السبت، إنتهت نتيجة مباراة برشلونة ريال سوسيداد بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفرقين هدفين مقابل هدفين، مما يجعل متابعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم، يبحث من خلالها النادي الملكي على تحقيق الفوز من أجل التقدم إلى المكركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني 2019/2020.

قد يهمك: توقيت مباراة الكلاسيكو الأربعاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.