موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء

ينتظر عشاق الملكي الإسباني، مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني في واحدة من اللقاءات المهمة جدا بين الفريقين، والتي يدخلها نادي ريال مدريد باحثا عن الاستمرار في تحقيق الانتصارات بعدما نجح الفريق في الفوز بمباراة كلاسيكو الأرض أمام نادي برشلونة بهدفين مقابل لا شيء في واحدة من المباريات التي شهدت إثارة كبيرة وانتهت في النهاية لصالح النادي الملكي.

ويحل نادي ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نادي ريال بيتيس في العاشرة من مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني في واحدة من المباريات التي يسعى من خلالها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لصفوف نادي ريال مدريد تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني بعدما انتزعها مؤخرا من نادي برشلونة.

ريال مدريد
ريال مدريد

على الجانب الآخر يدخل نادي ريال بيتيس المباراة، باحثا عن تحقيق الانتصار مستغلا عاملي الأرض والجمهور في واحدة من المباريات الصعبة للغاية بالنسبة للفريقين، والتي يأمل من خلالها نادي ريال بيتيس تحقيق الانتصار من أجل تحسين ترتيبه في الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر واليمن.

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورت 3 الناقلة لمعظم مباريات الدوري الإسباني وتحديدا مباريات برشلونة وريال مدريد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.