موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليغانيس والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستضيف ريال مدريد جيرانه ليغانيس ليل الأربعاء، مع العلم أن الفوز سيأخذ الفريق الملكي  إلى المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني، يحتل لوس بلانكوس مؤقتا المركز السادس في جدول الدوري بعد هزيمته الصعبة أمام مايوركا قبل أسبوعين، لا يوجد أي من الفريقين في أفضل حالاته، حيث فاز ريال مدريد بمباراتين فقط من مبارياته الخمس السابقة، وفاز ليغانيس بواحدة من مبارياته العشر في الدوري طوال الموسم.

يأمل لوس بيبينيروس في أن يكون فوزه الأسبوع الماضي نقطة تحول في موسمه، بينما سيحتاج ريال مدريد إلى تحسين مستواه، إذا كان سيحقق لقب الدوري الأسباني الأول منذ ثلاث سنوات.

موعد مباراة الريال ضد ليغانيس

  • موعد المباراة الأربعاء 30 أكتوبر
  • توقيت المباراة 20:15 (بتوقيت جرينتش)
  • الملعب    سانتياغو بيرنابيو
  • قناة تلفزيونية / بي ان سبورت

أخبار الفريقين

يعاني ليجانيس من عدة إصابات، بما في ذلك  فيد فاريلا ورودريغو تارين وروبن بيريز ومارك نافارو وألكساندر سزيمانوفسكي، ريال مدريد سيكون بدون ماركو أسينسيو وغاريث بيل وناتشو فرنانديز بسبب الإصابات، لم يدرج زيدان فينيسيوس جونيور ولا إبراهيم دياز في تشكيلة الأربعاء.

التشكيل المتوقع الريال ضد ليغانيس

ريال مدريد    كورتوا. كارفاخال ، فاران ، راموس ، مارسيلو ؛ مودريتش ، كاسيميرو ، كروس ؛ رودريغو ، هازارد، بنزيما.

ليغانيس    كويار. روزاليس،بوستينزا، سيفاس، سيلفا، ميسا ، ريفيرا ، ريسيو ؛ أرينز ، بريثويت ، كاريلو.

من الناحية التاريخية ، كان ريال مدريد أفضل من ليغانيس، لكن ليغانيس لم يهزم  في آخر مباراتين أمام لوس بلانكوس، تعادل ليغانيس مع ريال مدريد 1-1 في آخر لقاء له، وسجل فوزاً على لوس بلانكوس 1-0 في مباراة الإياب من لقاء كوبا ديل ري الموسم الماضي – لكنه خسر مباراة الذهاب 3-0.

وجاءت المباراة الأولى بين الاثنين في بطولة كوبا ديل ري في عام 2003، حيث سجل ديفيد بيكهام ومدير النادي سانتياغو سولاري السابق الفوز 4-3.

.

وإليك  أداء الفريقين في آخر خمس مباريات لهما:

ريال مدريد ضد    ليغانيس

غلطة سراي 0-1 ريال مدريد (22/10)    ليجانيس 1-0 مايوركا (26/10)

مايوركا 1-0 ريال مدريد (19/10)    خيتافي 2-0  ليغانيس (19/10)

ريال مدريد 4-2 غرناطة (5/10)    ليجانيس 1-2 ليفانتي  (5/10)

ريال مدريد 2-2 كلوب بروج (1/10)    غرناطة 1-0 ليغانيس (28/9)

أتلتيكو مدريد 0-0 ريال مدريد (28/9)    ليجانيس 2-2 اتلتيك بلباو (25/9)

يجب أن يعود ريال مدريد إلى طريق الفوز بعد هزيمته أمام مايوركا، وانتعاش برشلونة المفاجئ في الدوري، مع وجود ليغانيس في أسفل جدول الدوري ، لا يوجد أي سبب يمنع ريال مدريد من الفوز يوم الأربعاء، يجب أن يكونوا قادرين على إنجاز المهمة وتحقيق  النقاط الثلاث والقفز مباشرةً في سباق اللقب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.